السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

قرار قضائي ضد 3 متهمين أنهوا حياة شاب لدفاعه عن خطيبته

المجني عليه

المجني عليه

محمد العبساوى

A A

قررت نيابة شمال بنها، إحالة 3 عاطلين لمحكمة الجنايات، لاتهامهم بقتل شاب حاول الدفاع عن خطيبته بمنطقة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وجاء في أمر إحالة المتهمين الثلاثة كل من “أشرف.ش” و "شوقى.أ" و “يوسف.أ” بأنهم في يوم 13 أكتوبر 2023، بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية قتلوا المجني عليه عاصم عماد أحمد عبيد عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد.

أمر إحالة المتهمين

أضاف أمر الإحالة أن الجريمة حدثت إثر مشادة بين المتهمين والمجنى عليه، استل المتهمان الأول و الثاني سلاح أبيض " سكينتان" و سددا له بهذين السلاحين طعنات عدة بجسده بنية إزهاق روحه فأحدث إصابته التي أوضحها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وذلك حال تواجد المتهم الثالث في مسرح الجريمة شادًا من آذرهما وبحوزته أداة اعتداء "عصا "  على النحو المبين بالتحقيقات .

تابع أمر الإحالة، أن المتهمون حازوا و أحرزوا بغير ترخيص سلاح أبيض وأداة اعتداء عصا دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد حرب، مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول ع ا ع، 22 سنة جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد ادعاء مشاجرة.

ضحية المعاكسة

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث قاده اللواء محمد السيد، مدير مباحث المديرية، لكشف غموض الواقعة، وتوصلت التحريات إلى وجود مشاجرة بين المجني عليه و3 آخرين بسبب معاكسة خطيبة الضحية، فقام المتهمون بطعنه عدة طعنات بأسلحة بيضاء، ما أدى إلى وفاته في الحال.

وتمكن المقدم أمير الكومي، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من القبض على المتهمين، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق فأمرت بالتصريح بدفن الجثة وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بالدفن.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search