الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

بناء على طلب إنريكي.. باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع بديل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد اقتراب كيليان مبابي من مغادرة الفريق.

من المتوقع أن ينفصل بطل الدوري الفرنسي عن هدافهم التاريخي مبابي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم.

باريس سان جيرمان يحدد كفاراتسخيليا بديل مبابي

وأفاد موقع “فيشاجيس” الإسباني أن الفريق الباريسي سيحاول التعاقد مع جناح نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا، في حالة تأكيد خروج مبابي من باريس سان جيرمان.

ويضيف التقرير أن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس قدّر قيمة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بمبلغ ضخم قدره 120 مليون يورو.

وتابع التقرير "إنريكي معجب بكفاراتسخيليا ويعتبر اللاعب الجورجي الدولي "تعزيزًا مثاليًا" لتعزيز فريقه قبل الموسم الجديد".

وأتم التقرير “يواجه باريس سان جيرمان منافسة شديدة للتعاقد مع كفاراتسخيليا، إذ يهتم برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد بضم اللاعب الجورجي”.

وتألق كفاراتسخيليا مع نابولي منذ انضمامه في صيف 2022، إذا ساهم بتسجيل 24 هدفًا وصنع 26 في 85 مباراة في جميع البطولات، وسجل 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة في 42 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

قضى مبابي 7 سنوات ناجحة للغاية مليئة بالأهداف في ملعب بارك دي برينس، إذ سجل إجمالي 255 هدفًا في 306 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك 43 هدفًا في 46 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

فاز اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بـ 14 لقبًا محليًا خلال فترة وجوده في باريس سان جيرمان، منها 6 ألقاب في الدوري الفرنسي، لكنه لم ينجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا.

search