السبت، 05 أكتوبر 2024

05:15 م

"مين يزود؟".. التضحية بـ كوندي تنهي مشاكل برشلونة المالية

كوندي مدافع برشلونة

كوندي مدافع برشلونة

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن 5 أندية عملاقة مهتمة بالتعاقد مع مدافع برشلونة جول كوندي هذا الصيف.

وتعاقد النادي الإسباني كوندي كقلب دفاع، لكنه قضى معظم هذا الموسم يعمل كظهير أيمن، مع تحول جواو كانسيلو إلى ظهير أيسر بعد إصابة أليخاندرو بالدي في نهاية الموسم.

5 أندية ترغب في ضم مدافع برشلونة

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، برشلونة منفتح على العروض لكوندي، مع توقع رحيل مدافع واحد على الأقل عن النادي هذا الصيف.

وأضاف التقرير “لا يزال رونالد أرواخو مرتبطًا بالخروج من النادي الإسباني، لكن الفريق الكاتالوني لا يزال مصممًا على الاحتفاظ بلاعب أوروجواي الدولي”.

وتابع التقرير “هناك 3 أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمة بكوندي، إذ يرغب كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد، ونيوكاسل، من أجل تحسين خياراتهم الدفاعية لموسم 2024-2025، كما يسعى باريس سان جيرمان وإنتر ميلان في ضم المدافع الفرنسي”.

لدى اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 3 سنوات أخرى متبقية على عقده في كامب نو، ويُعتقد أنه سعيد في برشلونة على الرغم من الادعاءات بأنه كان محبطًا من مركزه كظهير أيمن.

هناك حاليًا تكهنات تحيط بمستقبل الفرنسي، إذ يتعرض فريق تشافي لضغوط لبيع اللاعب هذا الصيف بسبب مشكلاتهم المالية.

كما وقع باو كوبارسي الآن عقدًا جديدًا في كامب نو، بينما يستعد إريك جارسيا للعودة إلى برشلونة هذا الصيف بعد فترة إعارة ناجحة في جيرونا.

ووصل الدولي الفرنسي إلى برشلونة قادما من إشبيلية في صيف 2022، وشارك في 84 مباراة مع الفريق الكتالوني في جميع المسابقات، وساهم بثلاثة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

search