الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

والدة طالبة فيصل: مديرة المدرسة شاركت في تشويه بنتي

كارولين طالبة فيصل

كارولين طالبة فيصل

خلود طارق

A A

اتهمت أسرة تلميذة في الصف السادس الابتدائي في مدرسة دار الحنان الخاصة، بمنطقة الجيزة، موظفة في المدرسة بتشويه وجه ابنتها، وإصابتها بحروق من الدرجة الأولى.

وروت سالي والدة الطالبة كارولين مرقس، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له ابنتها بعد ذهابها المدرسة لحضور مراجعة الامتحان، ووقوفها مع زملائها بفناء المدرسة، لتتفاجأ بسقوط مياه مغلية على رأسها.

 

حروق من الدرجة الأولى والثانية

وقالت "سالي" لـ"تليجراف مصر"، أن التي ارتكبت تلك الجريمة موظفة إدارية في شئون الطلبة، ألقت المياه من الدور الأول، دون أن تلتفت لوجود أحد في الفناء: "ماكلفتش خاطرها تبص تحت، دا لما بنرمي مية ساقعة حتي، بنبص قبل ما نرميها. بنتي مصابة بحروق من الدرجة الأولى والثانية، في رقبتها ووشها".

وأكدت الأم أن ابنتها تصرخ من الألم، ولا تريد الذهاب إلى المدرسة، مؤكدة أن الموظفة لم تحاول لمساعدتها عندما استغاثت، وقالت لها: "عايزة ماما كلميها تيجي".

وأكدت والدة الطالبة “كارولين” أن المديرة كانت رافضة أن تدلي بأي تفاصيل عن الموظفة، مشيرة إلى أنها ظلت متواجدة في المدرسة لأكثر من ساعتين للوصول للموظفة ولكن دون أي جدوى: "اكتشفت إن المكان اللي حصلت فيه الحادثة به كاميرا، والمديرة رفضت توريهالي".

استهتار بروح الطلاب

وأضاف أنها حررت محضرا ضد الموظفة في قسم شرطة العمرانية فورا، قائلة: "مش هسيب حق بنتي، وبطلب من وزير التعليم يتدخل لأن اللي حصل ده استهتار بروح الطلاب".

تحريات الأجهزة الأمنية

يأتي ذلك فيما تجري أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة تحريات مكثفة في واقعة تشوه جسد طالبة بعد سكب مياه مغلية عليها داخل مدرسة بمنطقة فيصل بالعمرانية.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search