الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:32 ص

"أمٌّ كيّادة".. أنجلينا جولي قد تخسر حضانة أبنائها

أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت

منى الصاوي

A A

كشف الحارس الشخصي للممثلة العالمية، أنجلينا جولي، عن مفاجآت حول تعاملها مع أطفالها، وقال إنها تحاول بشتى الطرق زرع الانفصال بين الأب وأطفالهما، حيث تطالب الأطفال بتجنب اللقاء بوالدهم خلال فترات الحضانة.

مفاجآت صادمة

كشف توني ويب، الحارس الشخصي للنجمة الهوليوودية، عن محاولاتها الفاشلة لإفساد العلاقة بين زوجها السابق وأطفالهما الستة بعد انفصالهما، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

خادم العائلة الشهيرة

توني ويب، الجندي البريطاني السابق في القوات الجوية الخاصة، كان يخدم لدى العائلة الشهيرة لمدة تزيد عن 20 عامًا، بدءًا من عام 2000، حيث كشف أن أنجلينا جولي قامت بطرده بعد أن قام اثنان من أفراد الأمن الخاصين به بمرافقة براد بيت بعد انفصالهما.

زيارات الحضانة

تشير المستندات المقدمة إلى المحكمة العليا في لوس أنجلوس إلى أن زميل توني ويب، أفاد بأنه سمع أنجلينا جولي "تشجع الأطفال على تجنب قضاء الوقت مع براد بيت أثناء زيارات الحضانة".

انفصال الزوجان

ويزعم ويب أن اثنين من مساعديه تم استدعاؤهم للإدلاء بشهادتهما في جلسات الاستماع الخاصة بحضانة الزوجين المنفصلين.

انهيار العلاقة

وفي الوثيقة، يكشف ويب أنه عادة ما يتلقى الأوامر من مايكل فييرا، المساعد الشخصي لجولي، مشيرًا إلى أن العلاقة بين براد بيت وأنجلينا جولي انهارت في عام 2016.

اللجوء للقضاء

ووفقًا للوثائق التي قدمها محامو براد بيت، يزعم توني ويب أن المساعد الشخصي لأنجلينا جولي أبلغهما بأنها "ستقاضيهما قضائيًا" بعد اكتشاف أنهما قد يقدمان أدلة في نزاع حضانة الأبناء.

حضانة الأطفال

يُشار إلى أن أنجلينا تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت في 19 سبتمبر عام 2016، وما زالت المعارك القانونية حول الأملاك وحضانة الأطفال تتواصل بين الثنائي الشهير حتى الآن.

أفراد العائلة

وتضم عائلة أنجلينا ستة أبناء، من بينهم توأم البنين نوكس وفيفيان البالغين من العمر 15 عامًا، وشيلوه البالغة من العمر 17 عامًا، التي أنجبتها من براد بيت، بالإضافة إلى ثلاثة أطفال بالتبني: مادوكس، 22 عامًا، وباكس، 20 عامًا، وزهرة ، 18 عامًا.
 

search