الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

جاكبو: ليفربول لن يتأثر بغياب صلاح بسبب "الكان"

كودي جاكبو

كودي جاكبو

A A

أكد مهاجم ليفربول الإنجليزي كودي جاكبو أن الريدز يمتلك لاعبين مميزين في الخط الأمامي، حال غياب نجم الفريق محمد صلاح، عن صفوف الفريق على خلفية مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها كوت ديفوار بداية من 13 يناير المقبل.
وقال جاكبو إن الريدز يمتلك داروين نونيز وديوجو جوتا، وسيكونان بمثابة تعويض لغياب صلاح في مباريات الريدز أثناء بطولة "كان"، فضلا عن تواجده -أي جاكبو- ضمن حسابات المدير الفني لليفربول يورجن كلوب بصورة مستمرة.

يورجن كلوب
وسيخوض ليفربول مواجهة قوية أمام ضيفه نيوكاسل الأحد المقبل، قبل أن يرحل للمشاركة مع المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، وعلى الأرجح سيغيب الجناح الذي سجل 16 هدفا لمدة شهر.
ويتصدّر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا برصيد 42 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن أستون فيلا، ويبتعد بفارق نقطتين عن آرسنال (الثالث) برصيد 40 نقطة.
صلاح تواجد في صدارة هدافي اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية بواقع 16 هدفًا بالتساوي مع محمد الأمين عمورة لاعب أونيون سان جيلواز البلجيكي.
وضمت قائمة أهداف محمد صلاح الموسم الحالي 12 هدفًا في الدوري الإنجليزي، و3 باليوروبا ليج، وهدفَا وحيدًا في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

search