الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:05 ص

الزمالك يُغري صانع ألعاب الأهلي السابق بـ40 مليونا

ناصر ماهر محط أهتمام الزمالك

ناصر ماهر محط أهتمام الزمالك

أحمد علاء

A A

أنهى نادي الزمالك اتفاقه مع لاعب نادي مودرن فيوتشر، ناصر ماهر، من أجل الانضمام إلى القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك لتدعيم صفوفه بمجموعة من الصفقات القوية، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لعلاج جوانب القصور في الفريق.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء لـ"تليجراف مصر"، إن النادي حصل على توقيع اللاعب على عقد مدته 4 مواسم، براتب سنوي 10 ملايين جنيه، بما يعني حصوله على 40 مليون جنيه.

وأضاف المصدر أن مجلس الإدارة سيبدأ التفاوض مع نادي مودرن فيوتشر على سعر شراء اللاعب، وحدّد مبلغ 15 مليونا قيمة حصوله على الاستغناء الخاصة بـ"ماهر".


لكن في فيوتشر ستكون المطالب المادية أعلى من السقف الذي حدده مجلس إدارة القلعة البيضاء، التي ستكون مضطرة لرفع القيمة إذا كان جادًا في شراء وسط ملعب الفريق، بحسب ما يقوله مصدر داخل "فيوتشر".

وينال "ماهر" إعجاب منظومة الأبيض، سواء في مجلس الإدارة، أو إدارة الكرة، أو الجهاز الفني، واجتمعت الرؤى داخل النادي، حول قدرته على حل أزمة الوسط، ولعب دور صانع الألعاب المفقود في الفريق.

وسبق لناصر ماهر اللعب مع الأهلي، بعدما تربى في قطاع ناشيئه، ولعب مع الفريق الأول 44 مباراة سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة آخرين.

وبعد سلسلة إعارات تنبأ له الجميع بمستقبل كبير مع الأهلي لما يمتلكه من قدرات فردية رائعة، لكن الظروف لم تساعده على تقديم الأداء المنتظر منه.

ولعب مع سموحة 65 مباراة سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 16 هدفًا.

وخلال 58 مباراة مع مودرن فيوتشر تمكّن من الإسهام في 14 هدفًا، بستجيله سبعة أهداف، وصناعة سبعة آخرين.

وقضى فترة قصيرة رفقة بتروجت خاض فيها 23 مباراة اكتفى فيها بصناعة هدف وحيد.

ونجح مجلس إدارة الزمالك في الأسابيع الأخيرة، في التجديد لظهيره الأيسر أحمد فتوح، ويواصل العمل على تدعيم الفريق بعناصر قوية.

search