الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:54 ص

ميرفت أمين تهرب من المصورين في جنازة والدة يسرا اللوزي

شيماء رستم - نجلاء المصري

A A

انتهت مراسم الدفن للسيدة سوسن فؤاد المارديني، والدة الفنانة يسرا اللوزي، بمقابر العائلة، عقب أداء صلاة الجنازة في مسجد عمر مكرم بالتحرير.

الحضور

حرص عدد من نجوم الفن على مؤازرة ومواساة الفنانة يسرا اللوزي في وفاة والدتها، التي وافتها المنية أمس، ومن أبرز الحضور “ميرفت أمين ، إياد نصار، دنيا سمير غانم ، روبي ،  حنان سليمان ، سلوى محمد علي، و سارة عبد الرحمن ، عمر حسن يوسف”.  

التخفي

تخفى عدد من نجوم الفن من و بالهروب من الكاميرات أمام المسجد عقب صلاة الجنازة على السيدة سوسن فؤاد المارديني، والدة الفنانة يسرا اللوزي، بينهم “روبي وميرفت أمين ودنيا سمير غانم ”، والذين دخلن من الباب الخلفي للمسجد.

سبب الوفاة

 

توفت أمس، السيدة سوسن فؤاد المارديني، والدة الفنانة يسرا اللوزي،  الساعة العاشرة صباحا في مستشفى أنجلو أمريكان، واستخرجت العائلة الجثمان اليوم من المستشفي لأداء مراسم الدفن و الجنازة لالتحاق لمثواها الأخير.

ورحلت السيدة سوسن فؤاد المارديني، والدة الفنانة يسرا اللوزي، أثر تعرضها لـ إنسداد معوي حاد، تسبب في صعوبة بالهضم أودى بحياتها،  حسبما صرحت مصادر طبية خاصة لـ موقع تليجراف مصر في وقت سابق، والقتطت أنفاسها الأخيرة كما ذكرنا أمس في العاشرة صباحا نتاج ذلك.

الأبيض

حرصت الفنانة يسرا اللوزي على ارتداء الملابس البيضاء خلال مراسم الجنازة لوالدتها السيدة سوسن فؤاد مارديني، كما فعلت خلال جنازة والدها منذ 3 سنوات في جنازته أيضا.

خلال مراسم جنازة والدها منذ 3 سنوات
يسرا اللوزي خلال جنازة والدتها اليوم

وعلقت يسرا اللوزي في أول ظهور إعلامي لها عقب وفاة والدها في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، قائلة " أن اللون الأبيض يدل على السلام والسكون و يحمل طاقات إيجابية ، وأنها تشعر بالراحة والسكون عند ارتدائه في تلك الظروف.
وأوضحت اللوزي في اللقاء أن ارتداء اللون الأبيض في الجنازات و مراسم العزاء عادة سورية ورثتها عن جدتها من أمها السورية.

وفاة والدة يسرا اللوزي

أعلن الشاعر أحمد حداد، أمس، خبر وفاة سوسن مارديني، وذلك خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا "طنط سوسن مارديني سابتنا.. كانت ست جميلة ورقيقة.. دخلت بيتهم كذا مرة.. آخر مرة شكرتني على ديوان (استراتيجية القهوة) وعلى القصيدة اللي عن زوجها الصديق والأستاذ الفنان محمود اللوزي الله يرحمه.. هي دلوقتي راحت له بعد فراق 3 سنين".


وتابع “خالص عزائي لابنتها صديقتي العزيزة الفنانة يسرا اللوزي.. وللمخرج أحمد اللوزي وعائلة المخرج الصديق خيري بشارة.. إنا لله وانا اليه راجعون.. السيرة أطول من العمر”.

search