الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 م

مادلين طبر: "مرضت" بسبب طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز

شيماء رستم

A A

طالبت الفنانة مادلين طبر، أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، بالعودة إلى بعضهما، مؤكدة أنهما ثنائي متفاهم ويظهر للجميع حبهما الكبير.

رسالة بالعودة 

وخلال تقديم مادلين طبر برنامج “قعدة مع مادلين” على قناة الحدث اليوم، شاركتها الفنانة سلوى عثمان بمداخلة هاتفية للحديث عن مسلسل “حق عرب”، من بطولة العوضي، وعند الحديث عن أداءه، قاطعتها الأولى بالقول “أحمد العوضي ناقصه حاجة واحدة، إنه يرجع لياسمين.. أرجع يا عوضي”.

اتفقتا سلوى ومادلين طبر على ضرورة عودة الثنائي الذي انفصل قبل 5 أشهر، وقالت الأولى، “أنا قلبي حاسس إنهم هيرجعوا، هي متقدرش تعيش من غيره ولا هو يقدر يعيش من غيرها، ده أكيد سوء تفاهم وشيطان وهيرجعوا”.

 

قصة حب “بوسي ونور الشريف”

مادلين طبر قالت، “إن فراق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، ذكراها بقصة حب بوسي ونور الشريف، ومرضت بسبب سماع خبر انفصالهما بعد كل ذلك الحب".

وقالت سلوى عثمان، “الثنائي شخصيات رائعة، أحمد العوضي جدع وابن بلد، وياسمين عبد العزيز جدعة وجميلة، والاتنين لايقين على بعض، وأكيد صوتنا هيوصلهم، ويارب يرجعوا”.

عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي 

 وأحدثت رشا سامي العدل، ابنة الفنان الراحل سامي العدل، جدلا واسعا اليومين الماضيين، بعد زعمها عودة أحمد العوضي إلى طليقته ياسمين عبد العزيز.

ادعاء “العدل” جاء بعد يومين من تصريحات ياسمين عبد العزيز خلال حلقة من جزأين ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، الإثنين والثلاثاء، أكدت خلاها حبها المستمر لطليقها، وأنه “الحب الوحيد والحقيقي” في حياتها.

أحمد العوضي بدوره علق على الشائعات المنتشرة بشأن العودة إلى طليقته، دون نفي الأمر أو تأكيده، مؤكدا أن علاقتهما خاصة وعلى الجميع احترام ذلك، وكما كان الطلاق قرارهما، ستكون العودة كذلك أيضا.  

search