الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:57 ص

سيارة مسرعة تدهس سيدة بعين شمس على طريقة عصام صاصا

مشهد من الحادث

مشهد من الحادث

محمد رمضان

A A

على طريقة حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا،  الذي أنهى حياة شاب أعلى الطريق الدائري بالجيزة،  لقيت سيدة مصرعها دهسا أسفل عجلات سيارة ميكروباص بطريق 6 أكتوبر بدائرة قسم شرطة عين شمس،  وجرى نقلها الى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود متوفية بشارع 6 أكتوبر بمنطقة عين شمس، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث.


وتبين أنه أثناء انتظار سيدة تدعى "وفاء أ ح" صدمتها سيارة ميكروباص مسرعة، ما تسبب بوفاتها في الحال، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


جدير بالذكر أن قوات أمن الجيزة ألقت القبض على عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال، وتم ترحيله إلى النيابة التي أمرت بعرضه على مصلحة الطب الشرعي لبيان تناوله للمخدرات من عدمه.

سيارة عصام صاصا

وتحفظت قوات الأمن على سيارة “صاصا”، تمهيدًا لفحصها وإرفاق تقرير يشمل النتيجة بالمحضر الرسمي، حتى صدور قرار من النيابة العامة بشأنها،  وأخلت سبيله بكفالة 30 الف جنية على ذمة القضية.

عصام صاصا أحد أشهر مؤديي المهرجانات في مصر، ولا سيما في السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت أغانيه ونالت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

بدأ عصام صاصا مشواره الفني في عام 2018 وتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم المهرجانات مثل حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال.

search