الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

تامر حسني يدعم بسمة بوسيل فيما حظره عليها طوال 10 سنوات

بسمة بوسيل و تامر حسني

بسمة بوسيل و تامر حسني

شيماء رستم

A A

خطت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، أولى خطواتها الفنية بعد انفصالها عن النجم تامر حسني، بإطلاق أغنية “البدايات”.

البدايات

وأعلنت بسمة بوسيل عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، عن إطلاق أولى أغانيها بعنوان “البدايات”، معلقة “اسمعوا أغنيتي الجديدة (البدايات) دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجبكم، مستنية رأيكم".

أضافت بوسيل، في منشورها، “على فكرة الأغنية دي بتاعة تيمو، ولما قولتله إني عايزة اعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني، وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، مترددش لحظه إنه يديهالي، شكرا تامر حسني، هذا يعني لي الكثير”.

تفاصيل 

أغنية البدايات من كلمات “أيمن بهجت قمر”، وألحان “محمد يحيي”، وتوزيع ومكس “فهد”، ماستر “مصطفى رؤف”، إنتاج “تامر حسني”.

دعم تامر حسني لـ بسمة بوسيل

وعلق تامر حسني على منشور بسمة بوسيل في إعلان أولى أغانيها من إنتاجه قائلا، "الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم ألف مليون مبروك، وغنيتيها غُنا عظيم بجد، أيوة أنا المدرب والمنتج، شكراً لصناع الأغنية".

الفنانة بسمة بوسيل قدمت أيضا تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو” في الموسم الرمضاني السابق لعام 2024، بعنوان “أنا لاأتخان ولا أتهان”، ونالت الدعم أيضا من طليقها تامر حسني، وقدم لها المباركة والتهنئة من خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي.

 سبق واعترفت بسمة بوسيل، خلال لقاءها في برنامج “ET بالعربي” في عام 2020، أن تامر حسني هو من طلب منها عدم الغناء في بداية ارتباطهما، كي لا تقصر في واجباتها العائلية في ظل انشغاله الدائم، مضيفة أنها لم تفكر أبدا في العودة لمجال الغناء، وكانت تكتفي  بتسجيل مقاطع ونشرها عبر الإنترنت.

وتزوج تامر حسني وبسمة بوسيل 2012، ومنذ ذلك التاريخ ابتعدت المغربية عن الغناء، تماما، حتى إعلان طلاقهما في أبريل 2023.

search