الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

رأسها في ثلاجة قاتلها.. أسرة ضحية السلام تروي مأساتها

أسرة ضحية جارها بالسلام

أسرة ضحية جارها بالسلام

قرشي حبيب وحبيبة عاشور

A A

جريمة بشعة لم تشهد منطقة السلام بالقاهرة من قبل، بعد أن أقدم موظف على قتل جارته وتقطيع جسدها لأشلاء، واحتفظ بنصف جثمانها في ثلاجة منزله، وألقى باقي جسدها بصندوق القمامة.

 القت قوات الأمن القبض على القاتل واقتادته إلى قسم شرطة السلام بالقاهرة، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

" تليجراف مصر" التقت أسرة الضحية، ومنها شقيقها أحمد صبري، وقال إن شقيقته تخرجت في كلية التجارة لكنها لا تعمل، وتبلغ من العمر 54 عاما، منفصلة عن زوجها منذ 4 سنوات ولديها من طليقها طفلة. 

أضاف صبري، أن جيران شقيقته كانوا يضايقونها، وفق تعبيره، وعليه ذهبت للاستغاثة بالشرطة، وحرر الجيران محاضر كيدية ضدها، وحاول بعض الجيران التدخل أكثر من مرة للصلح بينهم، ولكن دون جدوى. 

وبشأن تفاصيل الجريمة، قال إنها تمت الإثنين الماضي، وأثبتت التحقيقات أن المتهم أمسك بشقيقته من الخلف وكتم أنفاسها خوفا من افتضاح أمره وارتكب جريمته، مضيفا أنه عثور على رأسها مفصولة عن جسدها داخل شقة المتهم، تحديدا داخل الثلاجة، في مشهد أبشع ما يكون. 

تفاصيل الجريمة

بحسب التحقيقات في الواقعة، فإن أحد عمال الخردة هو من كشف الجريمة البشعة، حين عثر على النصف السفلي لسيدة في صندوق قمامة، وأبلغ الشرطة التي حضرت في الحال.

تحريات موسعة وفريق جنائي موسع كلف بالتحقيق في الواقعة وجمع خيوط الجريمة، لكشف أسباب وطلاسم الحادث، وتحديد هوية المجني عليه والقاتل.

بالبحث، اكتشف تلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام ثان، مفاده تلقي بلاغا من مواطن بتغيب شقيقته عن شقتها منذ عدة أيام، قال فيه إنها منفصلة عن زوجها وتقيم برفقة ابنتها الطفلة داخل الشقة.

أشلاء داخل صناديق قمامة

بالتحري والسؤال، قالت ابنة الضحية إن والدتها طلبت منها يوم اختفائها النظر من البلكونة بعد نزولها، مضيفة أنها سمعت صراخها، لكنها لم تراها تخرج من المنزل، وهو ما دل رجال البحث أن الجريمة ارتكبت في العقار سكنها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارها بسبب خلافات بينهما، وعثر بعدها على أشلاء داخل صناديق قمامة بالشوارع وتبين أنها خاصة بالضحية، كما عثر على أجزاء من الجثة داخل ثلاجة المتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة جرى القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search