الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

احتفظ بنصفها في ثلاجته.. أول صورة لـ"سماح" ضحية جارها بالسلام

ضحية جارها بالسلام

ضحية جارها بالسلام

محمد رمضان

A A

حصل "تليجراف مصر" على أول صورة لـ"سماح صابر"، والتي قتلها جارها في مدينة السلام شرق القاهرة، وقطع جسدها.

 وقتل رجل جارته في مدينة السلام وقطع جسدها، وألقى نصفه في صندوق القمامة، واحتفظ بالنصف الآخر في ثلاجة منزله، وألقي القبض عليه وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة القضية. 

تفاصيل الجريمة

بحسب التحقيقات في الواقعة، فإن أحد عمال الخردة هو من كشف الجريمة البشعة، حين عثر على النصف السفلي لسيدة في صندوق قمامة، وأبلغ الشرطة التي حضرت في الحال.

تحريات موسعة وفريق جنائي موسع كلف بالتحقيق في الواقعة وجمع خيوط الجريمة، لكشف أسباب وطلاسم الحادث، وتحديد هوية المجني عليه والقاتل.

بالبحث، اكتشف تلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام ثان، مفاده تلقي بلاغا من مواطن بتغيب شقيقته عن شقتها منذ عدة أيام، قال فيه إنها منفصلة عن زوجها وتقيم برفقة ابنتها الطفلة داخل الشقة.

أشلاء داخل صناديق قمامة

بالتحري والسؤال، قالت ابنة الضحية، إن والدتها طلبت منها يوم اختفائها النظر من البلكونة بعد نزولها، مضيفة أنها سمعت صراخها، لكنها لم تراها تخرج من المنزل، وهو ما دل رجال البحث أن الجريمة ارتكبت في العقار سكنها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارها بسبب خلافات بينهما، وعثر بعدها على أشلاء داخل صناديق قمامة بالشوارع وتبين أنها خاصة بالضحية، كما عثر على أجزاء من الجثة داخل ثلاجة المتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة جرى القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search