الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:24 م

بالتزامن مع أزمته.. عصام صاصا يتصدر تريند "يوتيوب" بهذه الأغنية

 عصام صاصا

عصام صاصا

سعد نبيل

A A

تربع مؤدي المهرجانات الشعبية عصام صاصا، على «تريند» موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، بأغنية “اللي فات انسوه .. أنا ليا هيبه في حضوري وغيابي”.

وتحتل الأغنية التي طرحه “صاصا”، قبل يومين من أزمته بدهسه لشخص عل الطريق الدائري، المرتبة الأولى على مدام 10 أيام متواصلة، كأكثر الأغاني استماعًا عبر “اليوتيوب”، حيث اقتربت من مليون مشاهدة.

تفاصيل “اللي فات انسوه”

الأغنية من غناء عصام صاصا، ومن كلمات محمود سوستا، وتوزيع كيمو الديب.

القبض على عصام صاصا

وكانت قوات أمن الجيزة قد ألقت القبض على عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال، وتم ترحيله إلى النيابة التي أمرت بعرضه على الطب الشرعي اليوم الثلاثاء.

وتحفظ قوات الأمن على سيارة “صاصا”، تمهيدًا لفحصها وإرفاق ملف الفحص بالمحضر الرسمي، حتى صدور قرار من النيابة العامة بشأنها.

أول تعليق من “صاصا”

وعلق مؤدي المهرجانات عصام صاصا، على أزمة القبض عليه، بعدما دهس أحد الأشخاص بسيارته، بعد خروجه من مصلحه الطب الشرعي، وتنفيذ قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله عقب سداده كفالة قدرها 30 ألف جنيه.

وكتب صاصا عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.، “أنا طبعا ليا حق الرد بس أنا فعلًا تعبان واللي أنا فيه مش سهل ياريت تقدروا ده ولما أحس إني بقيت أحسن شوية هوضح كل حاجة”.

عصام صاصا

عصام صاصا أحد أشهر مؤديي المهرجانات في مصر، ولا سيما في السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت أغانيه ونالت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

بدأ عصام صاصا مشواره الفني في 2018 وتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم المهرجانات مثل حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال.

search