الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

مصادر: القبض على المطرب عصام صاصا فور وصوله مطار القاهرة

عصام صاصا

عصام صاصا

A A

قالت مصادر مطلعة على التحقيقات أنه تقرر ضبط واحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا المتهم بدهس الشاب أحمد مفتاح وشرحت مصادر طبية وأمنية إن تحليل تعاطي المخدرات الخاص بعصام صاصا أثبت إيجابية العينة وأنه تعاطى مواد مخدرة قبل الحادث .

وأضافت المصادر أن التقرير جاء بناء على طلب النيابة العامة التي تحقق في الواقعة، و أن التقرير سيتم ارفاقه بأوراق القضية وتقديمه لجهات التحقيق.


تحريات قضية عصام صاصا

وكشفت تحريات مباحث  الجيزة، تفاصيل واقعة دهس مغني المهرجانات عصام صاصا، شاب على الطريق الدائري.

وجاء في التحريات، التي حصل عليها “تليجراف مصر”، أنه في أثناء سير عصام طه طلعت، وشهرته عصام صاصا، (24 سنة)، بسيارته “ماركة شيفروليه”، تفاجأ بمرور شاب يدعى “أحمد، م، (39 عامًا)، على الطريق فصدمه بسيارته.


أضافت التحريات، أن الشاب توفي على الفور متأثرًا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسد.

وكانت قوات أمن الجيزة قد ألقت القبض على عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال، وتم ترحيله إلى النيابة التي أمرت بعرضه على مصلحة الطب الشرعي لبيان تناوله للمخدرات من عدمه.

عصام صاصا في دبي 

وظهر مغني المهرجانات عصام صاصا، مساء الخميس، في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وأحيا حفًلا غنائيًا على مسرح The Show، بعد ساعات من مغادرة الحبس، إثر صدمه شخص على الطريق الدائري.

وقالت مصادر مقربة من مغني المهرجات الشهير إلى "تليجراف مصر"، إن صاصا سيبقى في دبي لفترة تقارب الشهر من أجل إحياء عدة حفلات غنائية هناك.

المصادر أكدت أن عصام صاصا اضطر للسفر إلى دولة الإمارات بعد ساعات من إطلاق سراحه عقب تورطه في قضية إنهاء حياة الشاب أحمد مفتاح أعلى الطريق الدائري في وقت سابق من الأسبوع الجاري، بسبب التعاقد على هذا الحفل منذ فترة طويلة.

وتضمن تعاقد صاصا مع الجهة المنظمة، شرط جزائي يبلغ مليون جنيه مصري، جعله ليس قادرًا على الاعتذار عن عدم التواجد بالحفل.
 

عصام صاصا أحد أشهر مؤديي المهرجانات في مصر، ولا سيما في السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت أغانيه ونالت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

search