الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:19 ص

جوارديولا عن تولي رئاسة الاتحاد الدولي: أحب ارتداء الأحذية الرياضية فقط

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

إسراء عدلي

A A

عبر المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا، عن استياءه مما يحدث في العالم خلال الفترة الحالية من ظلم كبير، -دون أن يحدد طبيعة هذه الأحداث-.

وعندما سُئل جوارديولا عن إمكانية توليه منصب رئيس الاتحاد الدولي أو الأوروبي، رد خلال تصريحات نشرتها شبكة "cityxtra" الإنجليزية  قائلا: "أنا هناك؟ بالطبع لا، أنا لا أحب ارتداء أربطة العنق، أحب ارتداء الأحذية الرياضية فقط، لا، لا".

وأضاف: "أنا لا أحب الاجتماعات الرسمية وحفلات العشاء، وهذا النوع من الأمور، إذا طلبت نصيحتي سأعطيها، لكن لا، لا أعتقد أن ذلك سيحدث في يوم ما".

تابع الإسباني: "عندما ينتقد شخصًا ما الفريق الذي أدربه، حسنًا، بالنسبة لي سأدافع عن فريقي، لدي مصالحي، سأدافع عن ناديي، ولكل شخص دوره أيضًا".

واستكمل: "أنت كصحفي وجميع المؤسسات والمنظمات المعنية بكرة القدم، تفهم ذلك بشكل صحيح، ولكن الناس يشكون من ذلك؟ يمكنهم أن يشتكوا من أشياء أخرى كثيرة لأن هذه مصالحهم الخاصة".

وأكد: "كل شخص يهتم بذاته، ولكن بالنسبة للأشخاص المجاورين؟ انظروا ماذا يحدث في جميع أنحاء العالم ونحن نجلس هنا لا نفعل أي شيء، أي شيء، نتابع فقط".

واستمر: "العالم ملئ بالظلم، في جميع أنحاء العالم، ونحن جالسون فقط، كل واحد ينظر إلى نفسه، إنه هناك، ولكن يومًا ما سيأتي إليك".

ويمتلك بيب جوارديولا عقدًا مستمرًا مع السكاي بلوز حتى عام 2025 المقبل.

search