السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

أصالة تُحيي حفلاً غنائيًا في لبنان لأول مرة

 أصالة نصري

أصالة نصري

سعد نبيل

A A

أعلن منظم الحفلات اللبانين حسين كسيرة، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، عن إحياء الفنانة أصالة نصري، حفلًا غنائيًا بلبنان لأول مرة.

ونشر “كسيرة”، بوستر ترويجي للحفل، معلقًا عليه: “ايقونة الوطن العربي في لبنان لأول مره قريبًا”.

أغاني الحفل
 

من المقرر أن تقدم أصالة نصري، مجموعة متميزة من ألمع أغانيها التي يعشقها الجمهور، منها: "لحقت نفسي، صندوق، فوق، سبب فرحتي، أعراض الغياب"، وغيرها.

تعليقات الجمهور على إعلان الحفل

انهالت التعليقات الإيجابية على منشور إعلان الحفل، حيث كتب حساب “رجعتلنا لبنان للحياة انت والله”.

آخر أعمال أصالة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة أصالة، أغنية فوق والتي حازت على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدرت التريند فور نزولها، والأغنية من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر. 
 وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: "فوق ألف مرة أنا قولتهالك وفر الإحساس لنفسك والنصايح خليهالك.. فوق فوق بقى أنت فاكرني يعني قلبي فغيابك واجعني، روح وكنت نفعت نفسك لما تبقي فيوم نافعني.. انت مبتزهقش من كدبك معايا ايه فاكرني هبقي حد من الضحايا، أنت آخر حد ممكن أعيش عشانه أنت واحد كل همه كان اذايا، روح  بقى ولا انت فاضي أنت بالنسبالي ماضي فتره عدت من حياتي والحياه موقفتش عادي".


حقيقة انفصال أصالة وفائق حسن

يشار إلى أن الفنانة أصالة، أثارت جدلًا واسعًا الأيام الأخيرة بسبب حذفها  لجميع صورها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، من على عبر حسابها الرسمي “إنستجرام”، وتكهن الجمهور بانفصام الثنائي.

زيجات أصالة

وتزوجت أصالة من المنتج أيمن الذهبي وأنجبا خالد وشام وانفصلا عام 2005، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبا توأم هما "علي" و"آدم"، وبعد زواج دام 14 عام انفصلا في عام 2020، وبعدها بحوالي عام تزوجت من الملحن العراقي فائق حسن.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search