الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:09 ص

المحكمة الرياضية تؤيد حكم تغريم الإسماعيلي 444 ألف دولار

الإسماعيلى

الإسماعيلى

احمد زهران

A A

رفضت المحكمة الرياضية “CAS”  الاستئناف المقدم من مسؤولي النادي الإسماعيلي على الحكم الصادر بتغريمه لصالح لاعبه السابق البوليفي كارميلو ألجراناز.

كانت المحكمة الرياضية قد أصدرت حكمًا بتغريم النادي 444 ألف دولار بالإضافة إلى غرامة تأخير،  لصالح  كارميلو المحترف السابق بصفوف الدراويش.

تغريم الإسماعيلي

واستأنف مسؤولو الإسماعيلي  على الحكم الصادر من المحكمة الرياضية، ليتم رفض الاستئناف وتُطبق الغرامة لصالح البوليفي كارميلو ألجراناز.

يشار إلى أن الإسماعيلي كان قد أعلن في موسم 2021-2022  تعاقده رسميًا مع البوليفي كارميلو ألجاراناز، مهاجم فريق كلوب أولويس ريدي وصيف الدورى البوليفي مدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، ليصبح أولى صفقات الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية في عهد مجلس الإسماعيلي السابق بقيادة المهندس يحيى الكومي.

على جانب آخر , يعقد اليوم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، مؤتمرًا صحفيًا لتوقيع مجموعة من لاعبي مشروع كابيتانو مصر للقلعة الصفراء، بحضور الدكتور محمود سعد عضو اللجنة الفنية للمشروع، والكابتن محسن عبد المسيح، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وعضو اللجنة الفنية لكابيتانو، وممثلي وزارة الشباب والرياضة، وذلك بمقر النادي الإسماعيلي.


 

search