الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

عبد الرحيم كمال عن عاطف الطيب: أرانا العاصمة بشكل غير مسبوق

عبد الرحيم كمال

عبد الرحيم كمال

زياد محمد

A A

عبر المؤلف عبد الرحيم كمال، عن سعادته الشديدة بمشاركته رئيسًا لمهرجان بردية لسينما الومضة، الذي يحمل اسم المخرج الكبير الراحل عاطف الطيب، كما تحدث عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الحشاشين".

وقال عبد الرحيم، لـ“تليجراف مصر”،"سعيد بالدورة لحملها اسم المخرج الكبير عاطف الطيب، وهو من بلدي سوهاج، فهذا الجنوبي استطاع أن يرينا العاصمة بشكل غير مسبوق في أعمال الفنية، والدورة مليئة بالأعمال الشبابية، وهو ما حمسني للمشاركة بها كرئيس المهرجان، وله قيمة كبيرة، ويحمل أملا لكل الشباب العاشقين للسينما".

وأكد أن ردود الفعل حول مسلسل “الحشاشين”، كانت أكثر من رائعة، وأنه توقع بالفعل هذا النجاح بسبب الأبطال المشاركين في العمل.

مهرجان "بردية لسينما الومضة"

وأقيم حفل ختام مهرجان "بردية لسينما الومضة" يوم الثلاثاء الماضي، الذي تولى رئاسته الكاتب عبد الرحيم كمال، فيما توّلت عزة أبو اليزيد منصب مدير المهرجان.

وشهد المهرجان تكريم الفنانتين لبلبة وسوسن بدر، والإعلامية سلمى الشماع، والمصور السينمائي سعيد شيمي، والمخرج عمر عبد العزيز، والمخرج هاني لاشين، والكاتب ناصر عبد الرحمن، والشاعر إبراهيم عبد الفتاح، والأب بطرس دانيال، والمخرج الفلسطيني فايق جرادة، والكاتب الروسي فلاديمير بيلياكوف.

search