الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

وفاة 4 أشخاص وإصابة 10 في حادث بـ"دائري المنيب"

حادث الدائري

حادث الدائري

عزت جمعة

A A

توفي 4 أشخاص وأصيب 10 آخرين، في حادث تصادم بالطريق الدائري، اليوم السبت، ما أسفر أيضًا في ظهور كثافات مرورية باتجاه المنيب.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الدائري في اتجاه المنيب.

وفاة 4 أشخاص

وبالانتقال والفحص، تبين وفاة 4 أشخاص وإصابة 10 آخرين، في تصادم ميكروباص مع سيارتي نقل وملاكي، وقام رجال المرور بالدفع بأوناش المرور وسيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى المستشفى.

وفي سياق آخر، أصيب 11 مواطنًا في تصادم أتوبيس بسيارة “ربع نقل” على طريق سجن مدينة المنيا الجديدة، وجرى نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس بسيارة “ربع نقل” أمام سجن مدينة المنيا الجديدة، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من المصابين.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 11 شخصًا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وجرى نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب الحادث تهور السائقين، وجرى التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتسيير الحركة المرورية.

search