السبت، 06 يوليو 2024

08:43 م

المؤبد لـ3 عاطلين بتهمة الإتجار في المواد المخدرة

أرشيفية

أرشيفية

الإسكندرية - آلاء محمود

A A
سفاح التجمع

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم، بمعاقبة 3 أشخاص عاطلين، بالسجن المؤبد وتغريم كل منهم مبلغ مالي قدرة مائة ألف جنيه، لاتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري، كما ألزمتهم بالمصاريف الجنائية، ومصادرة جميع المضبوطات، في القضية المقيدة، برقم 14161 لسنة 2023  جنايات قسم شرطة محرم بك.

تبين في التحقيقات المدعومة بالتحريات السرية التي أجرتها إدارة مكافحة المخدرات، حيث  أكدت المراقبة قيام كل من " ح ع ع" عاطل من محافظة البحيرة، و" ا ع س" عاطل من محافظة الغربية، و"ا ا س" عاطل من محافظة الغربية، بالإتجار في المواد المخدرة مستقلين سيارة خاصة في أعمال الترويج، وتم إلقاء القبض عليهم عقب استصدار إذن من النيابة العامة لضبطهم.

وعقب تنفيذ القرار، وتفتيشهم عثر بحوزة المتهم الأول علي سلاح ناري “طبنجة” بداخلها عدد 5 طلقات وطربة حشيش، ومبلغ مالي وهاتف محمول، كما عثر بحوزة المتهم الثاني علي مبلغ مالي وهاتف محمول، والمتهم الثالث بحوزته طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش السيارة عثر بها علي عدد 228 طربة حشيش. 

وبمواجهتهم أقروا بحيازة المواد المخدرة للإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والسلاح الناري للدفاع عن تجارتهم والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم والسيارة في أعمال الترويج.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام المتهمين بالإتجار في المواد المخدرة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت إحالتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

search