الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:03 م

كولر يعد جماهير الأهلي بالسوبر

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمود حسن

A A

أكد المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية لاعبيه للفوز على مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره مودرن فيوتشر في السابعة مساء غد الخميس، على ملعب "محمد بن زايد" بمدينة أبوظبي، في نهائي كأس السوبر المحلي.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "لازم نقدم كل حاجة عندنا في مباراة النهائي لكي نحسم اللقب وواثق في خبرات لاعبي الأهلي".

وأضاف: "نملك قائمة كبيرة بها عناصر مميزة.. ولم أضع التشكيل حتى الآن، وليس لدي مخاوف من الناحية البدنية لأننا جاهزون بشكل جيد.. واجهنا صعوبات كبيرة بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية، والنهائي يجب أن نركز فيه لكي نضيف لقبا جديدا للنادي ولجماهيره".

وتابع: "أي لاعب يشعر أنه ضامن مكانه ولن يؤدي بالشكل المطلوب في التمرين أو المباريات لن يجد لنفسه مكانا في تشكيلتي وسيجد بدلا منه لاعبا آخر".

وباستفساره عن أداء أحمد نبيل كوكا أوضح:" لقد تطور بشكل لافت، أرفض وصفه باللاعب الصغير، إنه لاعب مهم في تشكيلتنا، ويؤدي بشكل رائع، ولا يمكن التخلي عنه".

ويسعى الأهلي لتحقيق لقب السوبر المصري من أجل مواصلة الانفراد بصدارة البطولة، إذ أنه أكثر الأندية تتويجًا باللقب برصيد 13 لقبًا، بينما يسعى فيوتشر لتحقيق لقب السوبر للمرة الأولى في تاريخه، وتعد هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها الفريق إلى نهائي البطولة.

search