السبت، 05 أكتوبر 2024

02:14 م

الزملكاوي صاحب واقعة "فانلة الوداد" يعلن دعم الترجي ضد الأهلي (فيديو)

مشجع الزمالك

مشجع الزمالك

محمد فتحى

A A

قال المشجع الزملكاوى  مصطفى عبد الخالق إنه قرر السفر من ألمانيا إلى المغرب لمؤازرة الفارس الأبيض أمام نهضة البركان غدا فى ذهاب نهائى كأس الكونفدرالية.

وتوقّع عبد الخالق أن يكون " وشه حلو " على فريقه الأبيض أمام نهضة بركان  وأن تخرج مباراة الغد بنتيجة التعادل الإيجابى أو أن يفوز الزمالك.

وكشف أنه سيقوم بحضور لقاء الغد بفانلة الترجى ، بل سيسافر إلى تونس لمؤازرة فريق الترجى  الذى سيواجه الأهلى فى نهائى دورى الأبطال الأفريقى وأنه مصمم على أخذ الثأر من الفريق الأحمر.

وفي نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال بين الأهلي والوداد المغربي ، أثار عبد الخالق جدلاً واسعاً بعد أن استقبل بعثة الأهلي في المغرب بهتافات تمنى فيها خسارة الفريق المصري، قبل أن يلتقي به لاعبو القلعة الحمراء بعد تتويجهم بلقب دوري الأبطال في المطار وقاموا بالرد عليه من خلال الاحتفال أمامه بكأس أفريقيا.

 مدير الكرة السابق في النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ كان قد وصف مشجع الزمالك الذي جاء من ألمانيا إلى المغرب لتشجيع الوداد ضد الأهلي بأنه يمتلك "فكرا مشوها"، وذلك في مقابلة أجراها عبر قناة "MBC مصر" فى برنامج “ اللعيب”

وقال عبدالحفيظ وقتها :  "الرجل الذي جاء من ألمانيا يعبر عن فكر مشوه"، في إشارة إلى مشجع الزمالك.

أضاف مدير الكرة  السابق أن بعثة الأهلي لم تشعر بالاستفزاز مما فعله المشجع ، وقال: "أعرف أنها حالة فردية، والسؤال لا يجب أن يوجه إليه بل للأفكار التي وصلت له وجعلته يتصرف بهذه الطريقة".

وتساءل قائلا: “هل يُعقل أن يقطع شخص ما هذه المسافة من أجل تشجيع فريق ليس من بلده ولا ينتمي إليه كراهية في الفريق الآخر أو أمنية بأن يخسر وهو من بلده !! ”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search