الأحد، 07 يوليو 2024

04:11 ص

استثمارات 50 مليون يورو.. مدبولي يتفقد مصنع "بوش" للبوتاجازات

مصنع بوش الألمانى للبوتاجازات

مصنع بوش الألمانى للبوتاجازات

نشوى مصطفى

A A
سفاح التجمع

قال عضو مجلس إدارة مصنع بوش الألماني للبوتاجازات، أحمد رياض، إن تكلفة استثمارات مشروع إنشاء مصنع بوش الألماني للبوتاجازات تزيد عن 50 مليون يورو ممولة بالكامل ذاتيا، موضحا أن هذا المشروع سيوفر حوالي 1000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، من خلال شبكة الموردين المحليين في مصر.

بناء مصنع BSH للبوتاجازات

وأضاف رياض خلال لقائه رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي: هدفنا توظيف الكوادر المحلية المتميزة من سوق العمل المصرية، وذلك بالإضافة إلى الاستعانة بمجموعة الخبراء الأجانب؛ لضمان تقديم منتجات ذات جودة عالية طبقا لمعايير BSH العالمية في جميع المجالات.  

وتوجه رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه؛ لتفقد مشروع إنشاء مصنع بوش الألماني للبوتاجازات، وكان في استقباله كل من "لويس الفاريز"، الرئيس التنفيذي لشركة BSH مصر، وأحمد رياض، عضو مجلس إدارة الشركة، والمهندس مراد جندي، عضو مجلس الإدارة.

واستمع رئيس مجلس الوزراء لشرح حول تقدم أعمال بناء مصنع BSH للبوتاجازات، حيث لفت الرئيس التنفيذي للشركة إلى بدء أعمال بناء مصنع BSH الأول في القارة الأفريقية، بعد الحصول على جميع التصاريح اللازمة في يونيو الماضي، والحصول على الرخصة الذهبية، موضحا أن كل الأمور تسير وفقا للخطة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة: لدى المستهلكين في مصر توقعات عالية عندما يتعلق الأمر بالطهي ويريدون أجهزة عالية الجودة، ولذا فإننا نعمل على تقديم تجربة طهي فريدة لعملائنا، بالإضافة إلى ذلك تحظى العلامات التجارية الدولية والمهارات الهندسية الألمانية بتقدير كبير من قبل المستهلكين في مصر، وهو بالطبع أمر مهم، لأنها تعد ميزة كبيرة لنا.

350 ألف فرن سنويا

فيما أوضح المدير الفني التنفيذي للشركة، مراد مجدي، أنه في الوقت الحالي أصبح المصنع ومبانيه على أرض الواقع على مساحة تصل إلى نحو 160 ألف متر مربع، وقد تم تصميم المصنع المتطور وفقا لمعايير الاستدامة الصارمة لتقليل بصمتنا الكربونية، وسيضع مصنع BSH الجديد معايير جديدة، وذلك في إطار أن بعض التقنيات يتم تنفيذها لأول مرة في هذا القطاع الصناعي بمصر.

ولفت إلى أنه من المخطط أن تبلغ الطاقة الإنتاجية لمصنع BSH الجديد حوالي 350 ألف فرن سنويا، حيث تم تطوير بوتاجاز بوش، الذي يبلغ عرضه 90 سم، بواسطة فريق متعدد التخصصات لتلبية احتياجات المستهلكين في مصر والأسواق الأخرى في أفريقيا والشرق الأوسط على وجه التحديد.

search