الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

جوميز: دوافع الزمالك كبيرة أمام نهضة بركان لهذا السبب

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

محمود حسن

A A

قال المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز إن فريقه يستعد لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية مثل أي مباراة يخوضها.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء غد الأحد بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بينما تقام مباراة العودة يوم 19 مايو الجاري.

أضاف جوميز في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء :" أكبر دليل علي أن الزمالك فريق جيد هو عدم خسارته لأي مباراة في كأس الكونفدرالية خلال الفترة الأخيرة وهذا يمنحنا دوافع كبيرة.

أوضح المدير الفني للزمالك أن جميع لاعبي الفريق المتواجدين على أتم جاهزية للقاء، وفيما يخص الغيابات أمام نهضة بركان أكد جوميز أن السيناريو الأفضل للمدير الفني هو تواجد جميع اللاعبين بالفريق في أهم المباريات.

وأكد جاهزية فريقه للقاء نهضة بركان في لقاء الغد وأنه يثق في المجموعة الموجودة، مضيفا :"استقريت على بديل مصطفى شلبي في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان، ونستعد جيداً للمباراة الصعبة أمام نهضة بركان

وشدد المدرب البرتغالي في حديثه : فريق نهضة بركان من الفرق الكبيرة ويلعب بشراسة دفاعية كبيرة، ولديهم لاعبون في وسط الملعب يملكون طريقة جيدة في بناء الهجمات، والزمالك يثق في قدراته ولدينا الحلول للتعامل مع فريق نهضة بركان".

واختتم:" أتينا إلى هنا لتمثيل فريق كبير وأن نبذل قصارى جهدنا وأن نقدم مباراة كبيرة بروح رياضية ولعب نظيف".

search