الأحد، 08 سبتمبر 2024

03:10 ص

بالمستندات.. هل تواطأ اتحاد الكرة مع بيراميدز في أزمة جونياس؟

تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق

تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق

محمد علي

A A

طالب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي السماوي، وتعويضه ماليا، إثر فسخ التعاقد معه في وقت سابق.

جونياس يشكو بيراميدز بشكل رسمي 

قدم المدرب اليوناني، شكوى لدى اتحاد الكرة، وطالب بتعويضه ماليا بسبب فسخ التعاقد معه بشكل تعسفي حسب وصفه.

مصدر مقرب من تاكيس جونياس، قال لـ"تليجراف مصر"، إن المدرب قدم شكوى لاتحاد الكرة من خلال المحامي الخاص به منذ عام، ولم يتم البت في شكواه حتى الآن.

هل تواطأ اتحاد الكرة مع بيراميدز؟

أوضح المصدر خلال تصريحاته، أن اتحاد الكرة تواطأ بشكل علني مع نادي بيراميدز، ورفض البت بمنح المدرب اليوناني مستحقاته المالية المتأخرة، وتعويضه عن فسخ التعاقد بتلك الصورة التعسفية.

جونياس يشكو بيراميدز في اتحاد الكرة 
جونياس يشكو بيراميدز في اتحاد الكرة 
جونياس يشكو بيراميدز في اتحاد الكرة 
جونياس يشكو بيراميدز في اتحاد الكرة 

تصعيد محتمل للأزمة 

أشار المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه، إلى أن جونياس ينوي تصعيد الأمر إلى المحكمة الدولية، حال واصل اتحاد الكرة ومسؤوليه التواطؤ بهذا الشكل المخذي الذي يعود على كرة القدم المصرية بالسلب، ويعكس صورة سلبية عنها في أذهان المدربين الأجانب.

أتم المصدر تصريحاته مؤكدا، أن اتحاد الكرة طالب محامي جونياس، بدفع 5 آلاف جنيه رسوم تقديم الشكوى، وهو ما حدث بالفعل، ما يعني أن إجراءات تقديم الشكوى صحيحة، ولا يوجد ما يمنع البت والفصل فيها حتى الآن.

اعتماد شكوى جونياس في اتحاد الكرة عقب سداد الرسوم 

متى فسخ بيراميدز تعاقده مع تاكيس جونياس؟

كان نادي بيراميدز، أعلن فسخ التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس، في 4 يناير عام 2023، بسبب سلسلة من النتائج السلبية التي ضربت صفوف الفريق في ذلك التوقيت.

search