الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:02 ص

بينهم 3 أطفال.. اختناق أسرة كاملة في حريق شقة بأكتوبر

إنقاذ عائلة من الاختناق _ أرشيفية

إنقاذ عائلة من الاختناق _ أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيبت أسرة كاملة مكونة من سيدة و3 أطفال باختناق في حريق التهم شقة بمنطقة أكتوبر، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

اختناق أسرة كاملة في حريق شقة بأكتوبر

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية مفاده نشوب حريق داخل شقة بنطاق دائرة قسم شرطة أكتوبر ثانٍ، وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الواقعة.

وتم محاصرة النيران وإخمادها ودلت تحريات العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر على أن النيران نشبت في إحدى الوصلات الكهربائية بغرفة داخل الشقة بسبب “ماس كهربائي”، وأن الحريق أسفر عن إصابة سيدة عمرها 40 سنة، وطفلتيها (7 سنوات، 5 سنوات) وطفلها (3 سنوات)، باختناق وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات، للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

حريق يلتهم مئذنة مسجد النور في أكتوبر

وفي سياق آخر، نشب حريق بمئذنة مسجد النور بمنطقة أكتوبر بالجيزة، وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية مفاده نشوب حريق داخل مسجد النور بنطاق دائرة قسم شرطة أكتوبر أول، وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الواقعة.

وتبين أن النيران شبت في مئذنة المسجد مما تسبب في احتراق مستلزمات بداخلها دون وقوع إصابات، ورجحت التحريات أن سبب الحريق “ماس كهربائي” داخل المسجد.

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search