السبت، 05 أكتوبر 2024

11:45 ص

الاتحاد يقتحم المربع الذهبي بفوز ثمين على المقاولون العرب

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

محمد علي

A A

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

تعادل سلبي في الشوط الأول 

حسم التعادل السلبي الشوط الأول رغم المحاولات من الطرفين سواء كانت بالضغط والاستحواذ من جانب سيد البلد بمحاولاته للاختراق من الأطراف أو العمق لكن تعامل الدفاع والحارس أبو السعود بشكل مثالي، فيما تصدى أيضًا دفاع الاتحاد لهجمات المقاولون المرتدة لنخرج بدون أهداف.

الاتحاد يفتتح التسجيل 

وخطف الاتحاد التقدم في الشوط الثاني مع الدقيقة 60 من عمر المواجهة بعد ركنية تحصل عليها الفريق لعبها كريم الديب قصيرة لـ ميسي الذي أعادها لكريم ليرسل الأخير عرضية تابعها سيف تقا بكل قوة وتوجيه رائع في مرمى المقاولون ليتقدم زعيم الثغر بهدف دون مقابل.

محاولات مكثفة من الذئاب للتعديل

وكاد المقاولون يعادل النتيجة في الدقيقة 76 بعد عرضية من أوشايا داخل المنطقة ليذهب لها محمد سالم ويخطف المدافع ويرتقي ليتابعها برأسه في اتجاه المرمى لكنها تمر بجوار القائم الأيسر ليحافظ الاتحاد على تقدمه حتى نهاية اللقاء.

ترتيب الفريقين في الدوري عقب مباراة اليوم 

بهذه النتيجة قفز سيد البلد  إلى المركز الرابع داخل المربع الذهبي برصيد 35 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بفارق ست نقاط عن القمة وذلك بعدما خاض 22 مواجهة كاملة، فيما يظل المقاولون يعاني في المركز الـ17 وفي رصيده 15 نقطة من 21 مواجهة.

search