الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:17 ص

رغم الفوز على المقاولون.. استقالة طارق العشري من تدريب الاتحاد

طارق العشري

طارق العشري

محمد علي

A A

أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، استقالته من منصبه في الجهاز الفني لزعيم الثغر، رغم الفوز على المقاولون العرب مساء اليوم، ضمن من منافسات الجولة 22 لدوري نايل.

أكد العشري، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون سبورت عقب مباراة المقاولون العرب، أنه سيعقد جلسة مع محمد مصيلحي رئيس النادي لتسوية الأمور بين الطرفين، لرغبته في عدم الاستمرار رفقة الفريق.

سببب استقالة طارق العشري 

جاء ذلك بسب الانتقادات الحادة والهجوم الذي تعرض له طارق العشري، إثر الهزيمة أمام النادي الأهلي، برباعية مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة دوري النيل.

يعيش زعيم الثغر أيام جيدة مع طارق العشري هذا الموسم، على صعيد النتائج، لكن الهجوم الذي تعرض له المدير الفني، عقب خسارة مباراة الأهلي، دفعه لتقديم استقالته. 

الاتحاد يهزم المقاولون العرب بهدف في الدوري

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

ترتيب الفريقين في الدوري عقب مباراة اليوم

بهذه النتيجة قفز سيد البلد إلى المركز الرابع داخل المربع الذهبي برصيد 35 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بفارق ست نقاط عن القمة وذلك بعدما خاض 22 مواجهة كاملة، فيما يظل المقاولون يعاني في المركز الـ17 وفي رصيده 15 نقطة من 21 مواجهة.

search