السبت، 06 يوليو 2024

07:20 م

رخصة المتهم بكارثة "دائري المعادي" منتهية.. و"مبرر غريب" لعدم تجديدها

جانب من الحادث

جانب من الحادث

محمد رمضان و محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

اعترف سائق سيارة النقل "التريلا" المتسبب في الحادث الذي أودى بحياة 4 أشخاص بينهم طبيب، وإصابة 11 أخرين وتهشم 17 سيارة أعلى الطريق الدائري بالمعادي، بارتكاب الحادث أمام جهات التحقيق، أيضا أنه كان يقود دون رخصة لـ"سبب غريب".

رخصتي منتهية ومش فاضي أروح أجددها

وقال السائق المتهم، إن الحادث وقع فجر اليوم السبت في أثناء سيره أعلى الطريق الدائري، وبرر اصطدامه بالسيارات بأنه لم يراها وهي مصطفة على الطريق بسبب “الشبورة المائية” وضبابية والرؤية في هذا التوقيت المبكر من اليوم، مضيفا أنه حاول الضغط على “الفرامل” لكنها لم تسعفه بسبب حمولته الكبيرة من الرمال.

وبسؤاله عن سبب عدم تجديد رخصته، والتي اكتشف أنها منتهية، برر ذلك بأنه لم يكن يملك وقتا كافيا للذهاب إلى وحدة المرور التابع لها لتجديدها.

قال إنه هرب بعد الحادث هربا من المساءلة القانونية، وخوفا من مواطنين حاولوا الإمساك به.

كانت ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سائق السيارة النقل المتسبب في تحطيم 17 سيارة ووفاة 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين صباح اليوم السبت، على الطريق الدائري بالمعادي بعد هروبه من مكان الواقعة.

حادث دائري المعادي

ودلت التحريات أن المتهم يدعى “محمد. ك”، سائق، من محافظة الغربية، وتبين أنه يحمل رخصة قيادة منتهية وبرر هروبه بخوفه من المساءلة القانونية.

وأكد مصدر أمني، أن 17 سيارة تحطمت وتهشمت في حادث بالطريق الدائري في المعادي.

وأضاف المصدر، أن سيارة نقل بدون حمولة انقلبت في البداية وأثناء قيام الشرطة برفعها واصطفاف السيارات بالطريق انتظارا لفتحه قامت سيارة نقل بمقطورة مسرعة بالاصطدام بها بعدما فقد سائقها السيطرة عليها.

search