الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:21 ص

طارق السيد يضع روشتة عبور الزمالك لعقبة نهضة بركان (خاص)

طارق السيد

طارق السيد

إسراء عدلي

A A

أبدى طارق السيد نجم الزمالك السابق وجهة نظره وتحليله للقاء الأبيض أمام نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، محذرا اللاعبين من بعض العقبات التي ستواجههم خلال سير المباراة.  

"تليجراف مصر "سأل طارق السيد عن تحليله الفنى حول اللقاء الذي ينتظره عشاق الأبيض من أجل التتويج بالبطولة المستعصية.

أكد السيد أنه يخشى على الزمالك من عدة أمور في نهائي البطولة خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى أنه يخشى من الجماهير المغربية التي وصفها بأنها صعبة للغاية في مواجهتها وستمثل ضغطا بالغا على اللاعبين.

كما عبر السيد عن خوفه من حكام تقنية الفيديو الذين ينتمون لتونس خاصة وأن هناك واقعة مشابهة مع منتخب مصر الأولمبي قبل ذلك.

وطالب لاعبي الزمالك التركيز الشديد خلال المباراة وعدم السماح لأي عوامل خارجية في تشتيت الانتباه خلال المباراة.

وأشار إلى أنه لا بد أن يعود الفريق بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب في المغرب مطالبا لاعبى الأبيض بعدم استقبال أهداف وغلق المساحات والدفاع الجيد أمام خطورة المنافس.

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، على الملعب البلدي في المغرب، يوم الأحد الموافق 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب في  القاهرة يوم 19 من ذات الشهر.

وسبق وأن التقى الفريقان في نهائي الكونفدرالية نسخة 2019، وتوج بلقبها الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد الخسارة في المغرب ذهابا بهدف دون رد، والفوز بنفس النتيجة في  ملعب برج العرب  بالإسكندرية.

search