السبت، 05 أكتوبر 2024

03:24 م

ياسر عبد الرؤوف: هدف الأهلي الثاني أمام البلدية "غير شرعي"

الأهلي وبلدية المحلة

الأهلي وبلدية المحلة

هيثم موسى

A A

علق الحكم الدولي السابق، ياسر عبدالرؤوف، على الحالات التحكيمية في مباراة الأهلي وبلدية المحلة، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

وقال عبد الرؤوف خلال تحليله للحالات التحكيمية عبر قناة "أون تايم سبورت:" هدف الأهلي الثاني غير شرعي، لأن مدافع الأهلي رامي ربيعة، قام بدفع لاعب بلدية المحلة على حارس مرماه". 

وأضاف:" كان على حكام تقنية الفيديو أن يتدخلوا لإلغاء الهدف، واحتساب الكرة مخالفة ضد رامي ربيعة". 

نتيجة مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

وخطف الأهلي فوزاً قاتلاً أمام مضيفة فريق بلدية المحلة، خلال المباراة التي جمعتهما، على ستاد “ غزل المحلة”، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

تقدم بلدية المحلة بالهدف الأول عن طريق ماجد هاني في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وتعادل الأهلي عن طريق عمر كمال في الدقيقة 79 بعد متابعة لكرة مرتدة من العارضة، سددها عمر كمال مباشرة في المرمى.

الأهلي وبلدية المحلة

أحداث الشوط الأول

شهدت المباراة بداية متوسطة من قبل الفريقين، حيث حاول لاعبو بلدية المحلة مباغتة الأهلي بانطلاقة سريعة ولكان تعامل معها دفاع القلعة حمراء بشكل مثالي وأبعد الخطورة عن مرماه.

لم ينتظر الأهلي كثيراً للدخول في أجواء المباراة، وكاد أن يهز شباك البلدية في أكثر من فرصة خطيرة، ولكن لم يحسن لاعبوه استغلال الفرص التي أتيحت لهم.

وكاد بيرسي تاو أن يسجل هدف الأهلي الأول من تسديدة صاروخية من الجبهة اليمنى، ولكن حارس البلدية تصدى لها بكل براعة ونجح في إبعاد الكرة إلى خارج المرمى.

واستمرت محاولات الأهلي حتى الوقت المحتسب بدلا من الضائع من خلال انطلاقات رضا سليم، وتمريرات إمام عاشور السحرية، ولكن لم ينجحوا في هز الشباك، لينتهي النصف الأول بدون أهداف.

الأهلي وبلدية المحلة

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني نجح فريق بلدية المحلة في استغلال عدم ضغط لاعبي الأهلي على حاملي الكرة، وسجلوا الهدف الأول من تسديدة صاروخية من ماجد هاني.

وأجرى المدير الفني مارسيل كولر تغييرات بالجملة بعد هدف بلدية المحلة، إذ دفع بـ أنتوني موديست وحسين الشحات وكريم فؤاد، وعمر كمال ومحمد مجدي أفشة، بدلاً من إمام عاشور ورضا سليم وبيرسي تاو، ومحمد هاني ومروان عطية.

ونجح الأهلي في إدراك التعادل عن طريق البديل عمر كمال في الدقيقة 79، بعد سلسلة من المحاولات على المرمى، وفشل في استغلال الفرص السهلة.

وشهدت المباراة جدلا كبيرا في أكثر من هجمة، حيث سجل الأهلي عن طريق محمود كهربا وتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

كما طالب لاعبو الأهلي بالحصول على ركلة جزاء، بعد لمس الكرة ليد مدافع البلدية داخل المنطقة، ولكن الحكم لم يحتسبها.

ونجح أنتوني موديست في تسجيل هدف قاتل لـ الأهلي في مرمى بلدية المحلة، ليثير حالة الحماس والندية بين اللاعبين.

تألق مصطفى شوبير

وواصل مصطفى شوبير تألقه مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة، إذ كان له فضل كبير في خروج الأهلي بالثلاث نقاط، بعد حرمان بلدية المحلة من التعادل في وقت قاتل.

وكرر مصطفى شوبير تألقه في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، حيث تصدى ببراعة لهجمات البلدية التي كانت قريبة للغاية من تعديل النتيجة.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة

ويهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 33 ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وتجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19 ليحتل المركز الـ15.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search