الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

الزمالك: مكافآت ضخمة للاعبين في حالة التتويج بالكونفدرالية

حسام المندوه

حسام المندوه

إسراء عدلي

A A

أكد حسام المندوه الحسيني، أمين صندوق نادي الزمالك، أن الجميع يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب قبل مباراة العودة أمام نهضة بركان المغربي، مشدد على أن المعنويات عالية وفي تركيز كبير من كل الأطراف.

وأضاف المندوه في تصريحات لبرنامج "الكابتن"، أن مسؤولي نهضة بركان قدموا كل أوجه التعاون ومرحبين بالفريق والبعثة بشكل كبير.

وأشار إلى أن هناك جلسة بعد قليل بين حسين لبيب رئيس الزمالك واللاعبين في الفندق من أجل تحفيزهم، مشددا على أن الجميع يثقون في هذه المجموعة المميزة من اللاعبين. 

وعلق أمين صندوق نادي الزمالك على البيان الذي صدر من النادي ضد حكام الفار في الذهاب والإياب مؤكدا أن الاتحاد الأفريقي لم يرد وكان يتمنى عدم وجود مثل هذه الأمور اتقاء للشبهات من أجل خروج المباراة بشكل جيد.

جانب من المؤتمر الصحفي للزمالك

واختتم تصريحه مؤكدا أن هناك 11 رجلا في الملعب يتحمل كل منهم المسؤولية ويقدر أحلام جماهير الزمالك، وأن الكل سيقاتل من أجل الفوز، مؤكدا أن هناك مكافآت مالية كبيرة في المكسب وحصد البطولة واللاعبون يعرفون هذا الأمر جيدا.

وعن شيكابالا أكد أنه كان يرغب في التواجد في المباراة ولكن الإصابة منعته من التواجد وسيكون داعما للفريق في مباراة الإياب.

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، على الملعب البلدي في المغرب، اليوم الأحد الموافق 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب في  القاهرة يوم 19 من ذات الشهر.

وسبق وأن التقى الفريقان في نهائي الكونفدرالية نسخة 2019، وتوج بلقبها الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد الخسارة في المغرب ذهابا بهدف دون رد، والفوز بنفس النتيجة في ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

search