السبت، 05 أكتوبر 2024

03:45 م

جهاد جريشة: لاعب بلدية المحلة استحق الطرد أمام الأهلي

جهاد جريشة

جهاد جريشة

إسراء عدلي

A A

أكد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أنه من الضروري خضوع طواقم التحكيم لتدريب على استخدام تقنية VAR بشكل أسبوعي، لتقليل زمن مراجعة اللقطات المثيرة للجدل وتطوير الأداء بشكل عام.

وأوضح جريشة عبر برنامج "الكابتن"، أنه خلال مباراة الأهلي وبلدية المحلة ارتكب مؤمن راضي مخالفة كبيرة ضد أكرم توفيق، وكانت تستحق بطاقة صفراء جديدة بخلاف التي كان قد حصل عليها وبالتالي طرده للإنذار الثاني. 

أضاف: “في لقطة هدف أنتوني موديست لا يوجد أي خطأ على لاعبي الأهلي، وبالتالي الهدف صحيح تماما، الحكم محمود ناصف يسير بشكل جيد ولكن ليس من الطبيعي أن يدير 5 مواجهات فقط منهم 3 مباريات لنفس الفريق وهو بلدية المحلة”.

وأشار جريشة إلى أهمية عدم تكرار طواقم التحكيم في فترة زمنية قصيرة، وأن رئيس لجنة الحكام لم يقدم المطلوب منه رغم تقاضيه راتبا بالدولار.

الأهلي يخطف فوزا قاتلا من بلدية المحلة  

وخطف الأهلي فوزاً قاتلاً أمام مضيفة بلدية المحلة، خلال المباراة التي جمعتهما، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم بلدية المحلة بالهدف الأول عن طريق ماجد هاني في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وتعادل الأهلي عن طريق عمر كمال في الدقيقة 79 بعد متابعة لكرة مرتدة من العارضة، سددها عمر كمال مباشرة في المرمى، قبل أن يسجل أنتوني موديست الهدف القاتل في الوقت بدل من ضائع.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search