الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

مصطفى شلبي: كنت أتمنى المشاركة في اللقاء.. والبطولة لنا (خاص)

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

إسراء عدلي

A A

وجه مصطفى شلبي، لاعب نادي الزمالك، الدعم للاعبين قبل اللقاء المرتقب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

وقال مصطفى شلبي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه يتوقع لفريقه أن يحقق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب، لا سيما أن اللاعبين بذلوا كل الجهد خلال الفترة الماضية من أجل حلم التتويج بالبطولة القارية. 

مصطفى شلبي 

أضاف: "لدينا حلم التتويج بهذه البطولة منذ لحظاتها الأولى، وكنت أتمنى الوجود في المباراة النهائية لكن القدر منعني بسبب الإصابة". 

وعن تأثر اللاعبين بالضغط الجماهيري في المغرب، قال: "نحن فريق بطل، ومعتادون على الأجواء الجماهيرية، كما لعبنا تحت ضغوطات في العديد من المناسبات، آخرها لقاء دريمز الماضي الذي كان بالسعة الجماهيرية الكاملة لبطل غانا، وحققنا خلاله الفوز بثلاثية". 

مصطفى شلبي لاعب الزمالك

تابع: "أثق في قدرات زملائي بكل تأكيد، فهم بذلوا كل ما لديهم من جهد خلال الفترة الماضية، ومن العدل أن تكتب البطولة باسم الفريق الأبيض".

واستطرد نجم الفارس الأبيض: "أتمنى اللحاق بمباراة العودة هنا في القاهرة، والمساهمة في تحقيق البطولة ورفع الكأس في النهاية، هذا هو السيناريو المرسوم، كما أتمنى إحراز هدف في اللقاء ليظل عالقا في أذهان جماهير الأبيض، لأنها تكون أهدافا مؤثرة ولا تنسى". 

مصطفى شلبي يحتفل رفقة زيزو

وبسؤاله عن دور الجمهور في إياب النهائي باستاد القاهرة، أكد: "جماهير الزمالك دائما ما تكون هي الداعم الأول لنا، ورأينا عندما تم فتح باب التذاكر بعد دقائق نفدت بالكامل، أتوقع منهم هتافات مستمرة طوال المباراة ودعم قوي للفريق (كعادتهم)، سيظلوا يهتفوا بالفوز طوال الـ90 دقيقة حتى الاحتفال بالكأس".

search