الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:17 ص

سقوط عامل وزوجته وابنته في ترعة بأطفيح

جانب من الحادث

جانب من الحادث

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقيت سيدة وابنتها مصرعهما إثر سقوطهما في ترعة بقرية الإشرافية بدائرة قسم شرطة أطفيح، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتيهما وتم نقلهما إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بداية التفاصيل عندما ورد للواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا بسقوط عامل وزوجته الحامل وابنته تبلغ من العمر عامين، داخل ترعة بقرية الإشرافية بدائرة قسم شرطة أطفيح أثناء استقلالهم دراجة النارية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين سقوط عامل وزوجته الحامل وابنته تبلغ من العمر عامين داخل ترعة بقرية الإشرافية بدائرة قسم شرطة أطفيح أثناء استقلالهم دراجة نارية ما تسبب في نجاة الزوج ومصرع زوجته الحامل وابنته.

وفي واقعة أخرى، أصيبت أسرة كاملة مكونة من سيدة و3 أطفال باختناق في حريق التهم شقة بمنطقة أكتوبر، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

اختناق أسرة كاملة في حريق شقة بأكتوبر

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية مفاده نشوب حريق داخل شقة بنطاق دائرة قسم شرطة أكتوبر ثانٍ، وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الواقعة.

وتم محاصرة النيران وإخمادها ودلت تحريات العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر على أن النيران نشبت في إحدى الوصلات الكهربائية بغرفة داخل الشقة بسبب “ماس كهربائي”، وأن الحريق أسفر عن إصابة سيدة عمرها 40 سنة، وطفلتيها (7 سنوات، 5 سنوات) وطفلها (3 سنوات)، باختناق وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات، للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search