السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 ص

نهضة بركان يتحصن بعاملي الأرض والجمهور أمام الزمالك الليلة

تدريبات الزمالك

تدريبات الزمالك

إسراء عدلي

A A

يدخل نادي الزمالك مباراته أمام نظيره المغربي نهضة بركان آملا في تحقيق نتيجة إيجابية لتسهل عليه لقاء العودة في القاهرة بنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

وأعطى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق تعليمات للاعبين بأن يوازنوا بين الشق الدفاعي والشق الهجومي بحيث يؤمن مرماه، ويحاول تسجيل الأهداف أيضا.

على الجانب الآخر، طلب معين الشعبانى، المدير الفني لنهضة بركان، من لاعبى فريقه تسجيل أكثر من هدف فى شباك الزمالك لتسهيل المهمة في لقاء العودة بالقاهرة.

وشدد على أنه فى حالة عدم التمكن من تسجيل أكثر من هدف في لقاء الذهاب ستصعب الأمور في مباراة العودة في ظل الحضور الجماهيري الكبير.

في حالة تتويج نهضة بركان بالبطولة القارية على حساب الزمالك سيصل للقبه الثالث ويعادل الصفاقسي التونسي باعتباره صاحب أكبر عدد نسخ من هذه البطولة.

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، على الملعب البلدي في المغرب، مساء اليوم الأحد 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 من ذات الشهر.

وسبق وأن التقى الفريقان في نهائي الكونفدرالية نسخة 2019، وتوج بلقبها الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد الخسارة في المغرب ذهابا بهدف دون رد، والفوز بنفس النتيجة في  ملعب برج العرب  بالإسكندرية.

search