الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:15 م

جوميز يستقر على بديل مصطفى شلبي أمام نهضة بركان.. ليس نداي

مصطفى شلبي وسامسون أكينيولا

مصطفى شلبي وسامسون أكينيولا

إسراء عدلي

A A

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، على بديل مصطفى شلبي، الذي يغيب عن لقاء الأبيض أمام نهضة بركان ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويغيب شلبي عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة.

وعلم “تليجراف مصر” أن جوميز قرر الدفع بسامسون أكينيولا بدلا من شلبي المصاب في مركز الجناح الأيسر، وليس السنغالي إبراهيما نداي، الذي سيجلس بديلا في لقاء اليوم.

وأعطى جوميز تعليمات للاعبين بأن يوازنوا بين الشق الدفاعي والشق الهجومي بحيث يؤمن مرماه، ويحاول تسجيل الأهداف أيضا.

تعليمات معين الشعباني لنهضة بركان قبل لقاء الزمالك 

على الجانب الآخر، طلب معين الشعبانى، المدير الفني لنهضة بركان، من لاعبى فريقه تسجيل أكثر من هدف في شباك الزمالك لتسهيل المهمة في لقاء العودة بالقاهرة.

وشدد على أنه فى حالة عدم التمكن من تسجيل أكثر من هدف في لقاء الذهاب ستصعب الأمور في مباراة العودة في ظل الحضور الجماهيري الكبير.

في حالة تتويج نهضة بركان بالبطولة القارية على حساب الزمالك سيصل للقبه الثالث ويعادل الصفاقسي التونسي باعتباره صاحب أكبر عدد من نسخ هذه البطولة.


موعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، على الملعب البلدي في المغرب، مساء اليوم الأحد 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب في  القاهرة يوم 19 من ذات الشهر.

وسبق وأن التقى الفريقان في نهائي الكونفدرالية نسخة 2019، وتوج بلقبها الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد الخسارة في المغرب ذهابا بهدف دون رد، والفوز بنفس النتيجة في  ملعب برج العرب  بالإسكندرية.

search