الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

مايكروسوفت تُصدر تحديثًا لتطبيق PC Manager مع ميزات جديدة ومُحسّنة

PC Manager

PC Manager

ولاء عدلان

A A

كشفت شركة مايكروسوفت عن تحديث كبير لتطبيق PC Manager من خلال مجموعة من المزايا الإضافية. 

وقالت مايكروسوفت عبر موقعها أمس السبت، إن التحديث الجديد للتطبيق أصبح متاحا في عدة مناطق مثل آسيا والمملكة المتحدة، لافتة إلى أن التحديث جرى بواسطة مجموعة من مهندسي الشركة المقيمين في آسيا.

مزايا PC Manager

وأشارت شركة التكنولوجيا الأمريكية إلى أن تطبيقها الشهير PC Manager يساعد في إدارة ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، على نحو يجعل الأجهزة العاملة بنظام ويندوز تعمل بطريقة أسرع، موضحة انها تسعى في الوقت الحالي لزيادة فوائد التطبيق وتوسيع نطاق استخدامه في أسواق جديدة خارج آسيا. 

والإصدار الجديد من PC Manager يتضمن ميزة الوضع المظلم (الشاشة الداكنة) عبر نظام التشغيل ويندوز 11 و 10، ويسمح أيضا بتنظيف الملفات المحسنة بسهولة وحذف الملفات المكررة، كما يسهل في الوصول إلى الملفات التي تشغل مساحة كبيرة. 

كما يشمل الإصدار الجديد تحسينات في واجهة المستخدم ونوافذ أكثر تسمح بأداء أفضل، فضلا عن كونه يأتي مدعوما بشريط أدوات لسطح المكتب معزز بمحرك البحث Bing.

ويسمح التطبيق بالتنظيف العميق من خلال اختيار  إدارة الملفات المنزلة من خلال إيدج وكروم والتطبيقات الأخرى في مجلد التنزيلات، أو اختيار خاصية الملفات المكررة ليبدأ التطبيق في البحث عنها وتضيفها على نحو أيسر مما كان عليه في السابق. 

وتطبيق PC Manager هو أداة مساعدة تقدمها مايكروسوفت مجانا ويتم تطويره بواسطتها من فترة لأخرى، لمساعدة المستخدمين على تحسين أداء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بواسطة التطبيق الذي يسمح بالوصول إلى أدوات النظام المختلفة لإدارة القرص واكتشاف الفيروسات ويقدم حلول شاملة لفحص وتحسين النظام. 

search