الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

وفاة شخصين في حادثي سير بسوهاج

حادث

حادث

A A

لقي شخصين مصرعهما في حادثي سير أحدهما انقلاب لودر بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة، والآخر في اصطدام دراجة بخارية بعامود إنارة، وتم إيداع الجثث بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق. 

الحادث الأول

لقي سائق، مصرعه في حادث انقلاب لودر، بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غرب محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الجامعي الجديد.  

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف وتبين مصرع  «محمد. ع.  25 سنة»، سائق لودر، على إثر إصابته باشتباه نزيف بالمخ والصدر.  

وبتقنين الإجراءات  تبين أنه أثناء قيادة المذكور اللودر، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انقلابه على جانب الطريق ونتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته، ونفى الشبهة الجنائية.

الحادث الثاني

وفي سياق متصل، تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج،  إخطارًا، يفيد بورود بلاغ بمصرع طالب جرّاء تعرض لحادث تصادم دراجة بخارية بعمود إنارة بدائرة مركز جهينة غرب المحافظة.

تبین من خلال الفحص، أنه أثناء سير دراجة بخارية قيادة المدعو (محمد ع.م.ع) 18 عاما، طالب، ويقيم دائرة المركز، بالطريق المشار إليه، اختل مقود الدراجة بيده واصطدم بعمود إنارة على جانب الطريق مما أدى إلى وفاته.

جرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

search