السبت، 06 يوليو 2024

06:55 م

أجبروها على التسول.. المشدد 5 سنوات لمتهمين بالإتجار في البشر

تسول

تسول

محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، متهمين في الإتجار بالبشر، بالسجن المشدد 5 سنوات وتغريمهما 200 آلف جنيه في منطقة الهرم.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، أمانة سر محمد جبر وإسلام عاشور.

كانت المحكمة أحالت المتهمان إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت لهما تهمة بالاتجار بالبشر في الهرم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 30079 لسنة 2023 جنايات الهرم والمقيدة برقم 3488 لسنة 2023 الجيزة، عن قيام المتهمان «سيدة .ر»، «ماهر.س»، باستخدام الفتاة منة رمضان في اعمال التسول في الشوارع، وأثناء التحفظ على المجني عليها، قالت بأن أحد المتهمين هو ما يجبرها على أعمال التسول في الشارع عل الفور تم القبض علي المتهمين في واقعة إتجار بالبشر وبمواجهتهما بارتكابهما الواقعة.

ومن جهة أخرى، عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، بالسجن المشدد 5 سنوات  لـ 10 متهمين لاتهامهم باستعراض قوة وضرب عمد وعاهة مستديمة في منطقة المعصرة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، أمانة سر محمد جبر وإسلام عاشور.

كانت المحكمة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت لهم تهمة استعراض قوة وعاهة مستديمة في المعصرة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 5289 لسنة 2023 جنايات المعصرة والمقيدة برقم 2654 لسنة 2023 حلوان، عن قيام المتهم «محمد.ر»،« سامح.م»، «إيمن .م»،«محمود.ر»، «أحمد.ف»، « كريم .أ»، «وليد.أ»، «عبدالغني.ص»،«هشام.ن»، «على .س»، بالتعدي بالضرب على 3 أشخاص بسبب خلافات جيرة بينهما،  لذلك وأصيب المجني عليهم بعدة إصابات بعاهة مستديمة بالوجة، كسور وجروح بالجسد، على الفور وتم نقلهم إلى مستشفي القصر العيني، وظلوا يستعرضوا القوة بإشهار الأسلحة البيضاء على باقي أهالي المنطقة الفور تم القبض عليه بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

search