الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

بعد قرار محكمة النقض.. ترحيل زوج الإعلامية أميرة شنب إلى الحبس

زوج الإعلامية أميرة شنب

زوج الإعلامية أميرة شنب

محمد العبساوي

A A

اقتادت قوات الشرطة زوج الإعلامية أميرة شنب إلى محبسه، بعد انتهاء جلسة محاكمته اليوم، في واقعة عقر كلبه مدير بنك ما تسبب في وفاته بمنطقة الشيخ زايد.

وقررت محكمة النقض اليوم، حجز نظر الطعن المقدم في القضية رقم 719 لسنة 2023 من زوج الإعلامية أميرة شنب على الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر، وكفالة 10 آلاف جنيه، للنطق بالحكم بجلسة 26 مايو الجاري.

زوج أميرة شنب

وظهرت الإعلامية أميرة شنب بـ"السبحة" مرتدية ملابس سوداء، وتساند زوجها بالدعاء داخل محكمة النقض التي نظرت اليوم أولى جلسات الطعن على حكم حبسه 6 أشهر.

وسلّم زوج المذيعة أميرة شنب نفسه إلى رجال الأمن في محكمة النقض، خلال أولى جلسات الطعن على الأحكام الصادرة ضده، بالحبس مدة 6 أشهر، وكفالة 10 آلاف جنيه.

وكان كلب زوج الإعلامية أميرة شنب قد عقر جارًا لهم في مدينة الشيخ زايد، ويعمل مدير بنك “محمد محب”، ما أدى لوفاته لاحقًا.

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على خادمة أميرة شنب، لتنفيذ حكم قضائي “غيابي” صادر ضدها بالحبس، ، بسبب اتهامها بالإهمال وعدم السيطرة على الكلب خلال فتح الباب لمدير البنك، محمد محب، ما أسفر عن عقره ووفاته متأثرًا بإصابته.

وقررت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، في نوفمبر الماضي، حبس زوج الإعلامية أميرة شنب، 6 أشهر بدلًا من حكم الحبس الـ3 سنوات الصادر في أول درجة، وذلك تخفيفًا لعقوبته؛ لاتهامه بالتسبب في وفاة محمد محب، جاره، بعد نحو شهرين من دخوله العناية المركزة إثر مضاعفات ناتجة عن عقره من كلب المتهم.

أرملة المجني عليه

واستمعت النيابة العامة، لأقوال أرملة المجني عليه، والتي أكدت أن زوجها تم نقله للمستشفى بمدينة الشيخ زايد، وأجريت له إسعافات أولية، كما تلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم عقر الكلب، وأكد الأطباء أنه يحتاج لإجراء عملية جراحية.

وعند قيامهم بإجراء التدخلات الجراحية بالمستشفى، وتلقيه المخدر، توقفت عضلة قلبه، وفقد وعيه ثم دخل العناية المركزة وتوفي.

search