الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:18 م

داخل مصر.."بايك" تطرح سيارات "سيدان وكهربائية" في هذا الموعد

سيارة بايك X7

سيارة بايك X7

إسلام عزام

A A

تطرح علامة "بايك" الصينية سيارات من فئات مختلفة تضم السيدان والكهربائية، بالإضافة إلى مركبات SUV في السوق المحلي بنهاية مايو الحالي. 

وكشفت شركة الكان أوتو، عضو مجموعة المصرية العالمية للسيارات "EIM" حصولها على وكالة العلامة التجارية "بايك BAIC" بشكل حصري في السوق المصري.

سيارات بايك

ومن المقرر إطلاق سيارات العلامة الصينية رسميًا في السوق المصري في نهاية مايو الجاري، على أن يتم توفيرها في جميع أنحاء البلاد.

وتعد المجموعة المصرية العالمية للسيارات الوكيل المحلي لبعض العلامات التجارية في سوق السيارات المصري، مثل سيارات رينو الفرنسية، وكيا الكورية الجنوبية. 

ويمثل ذلك خطوة استراتيجية مهمة في رحلة الكان أوتو، حيث ستتيح للشركة تقديم تجربة فريدة لعملائها في مصر، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من سيارات BAIC بأحدث التكنولوجيا وبأسعار تنافسية.

سيارات كهربائية

وتتضمن مجموعة السيارات التي ستقدمها علامة بايك الصينية من خلال شركة الكان أوتو في مصر فئة السيدان والـ SUV، وسيارات Off-Road، بالإضافة إلى سيارات كهربائية لتلبية احتياجات جميع فئات العملاء.

تقدم شركة بايك الصينية، عددًا من السيارات داخل السوق المصري في الوقت الحالي جميعها من الفئة الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، وفئة الكروس اوفر، وتعد النسخة X7 موديل 2024، هي الأغلى سعرًا وسط عائلة سيارات بايك المطروحة في مصر الآن. 

وهذه الشراكة ستفتح آفاقًا جديدة للتعاون بين الكان أوتو وBAIC في مجالات متعددة، بما في ذلك صناعة وتجارة السيارات، وتبادل التكنولوجيا والخبرات، ما يعزز مكانة كل منهما في السوق المصري وعلى المستوى العالمي.

يذكر أن مجموعة المصرية العالمية للسيارات EIM تأسست عام 1979 كجزء من شركات مجموعة الكان القابضة، ونمت وتطورت لتصبح رائدة في مجال الأعمال مع تمثيل علامات تجارية عدة بارزة مثل كيا، رينو، وهيونداي للحافلات والنقل، بالإضافة إلى العديد من العلامات الأخرى في مختلف القطاعات.

search