السبت، 05 أكتوبر 2024

06:25 م

براتب يبدأ من 18 ألف ريال.. فرص عمل للمصريين في السعودية

وزارة العمل

وزارة العمل

أسامة حماد

A A

أعلنت وزارة العمل، توفير فرص عمل للمصريين من الجنسين، بالمملكة العربية السعودية، في التخصصين التاليين: "طبيبة أمراض جلدية وتجميل، وطبيبة تقويم أسنان".

أوضحت الوزارة في بيان لها اليوم الأحد، الشروط اللازمة للتقدم للوظائف المعلن عنها والتي جاءت كالتالي، (الحصول على درجة الماجستير من سنتين عل الأقل، وألا يزيد السن عن 47 عامًا).

إغراءات وظيفية

وكشف وزارة العمل، أن الراتب يبدأ من 18000ريال، بحسب الخبرة ،بالإضافة إلى عمولة من الدخل، وكذلك توفير السكن، ووسائل الانتقال، وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، مع توفير تذكرة سفر مجانية كل عام، مؤكدة أن مدة العقد ستكون عامين.

ومن جانبها، قالت مدير عام الإدارة العامة للتشغيل، هبة أحمد، إن هذه الفرص تأتي في إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة، إلى الإدارة ،وكذلك مكاتب التمثيل العمالي بالخارج، بتوفير فرص عمل لائقة للمصريين.

قاعدة بيانات

وأضافت أن الوزارة تدشن خلال هذه الأيام قاعدة بيانات للراغبين في السفر الى الخارج، لتوفير جميع الفرص  للطلبيات التي توفرها الوزارة ومكاتبها في الخارج.

وأضافت أن التقديم على فرص عمل السعودية مدة 10 أيام، خلال الفترة من 13 إلى 23 مايو 2024 الجاري، وتسليم جميع الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في "3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة".

ووفقًا لبيان الوزارة تكون الأوراق المطلوبة المطلوبة هي:

1-سيرة ذاتية، مطبوع عليها صورة شخصية.

2- صورة من جواز سفر  ساري.

3- صور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة.

search