السبت، 05 أكتوبر 2024

03:25 م

تفاعل عفوي.. معلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة يعتذر للجماهير

طارق الأدور

طارق الأدور

محمد علي

A A

اعتذر طارق الأدور معلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة التي جمعتهما أمس، على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

نشر الأدور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أثناء تعليقي على مباراة البلدية والأهلي في الدوري خرجت مني بعض التعبيرات بصورة عفوية وغير مقصودة وغير مرتبة وكانت وليدة التفاعل مع هدف غير متوقع وجاء في الدقيقة 98”.

تابع قائلا: "بالرغم من أنني تفاعلت جدا مع هدف البلدية في مرمى الأهلي والذي أعتبره من أجمل أهداف الموسم، والحمد لله أنني لم أخرج عن النص بأي لفظ خارج".

استكمل: "وهنا اعتذار واجب إذا كان تعليقي قد أصاب أي شخص في المنظومة بسوء، علاقتي بكل الجماهير بمختلف أطيافها طيبة وستظل وشكرا لأي شخص علق على هذا الموضوع بالإيجاب أو السلب".

الأهلي يهزم بلدية المحلة بثنائية في الدوري

فاز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة دوري النيل.

موقف الفريقين في الدوري عقب المباراة 

بتلك النتيجة، يحتل النادي الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 33 نقطة، بينما تواجد بلدية المحلة بالمركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search