الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:10 ص

دويدار: اتهام جنش بالتفويت سبب رحيل تامر مصطفى عن فيوتشر

محمود جنش

محمود جنش

محمد علي

A A

كشف أحمد دويدار نجم الزمالك السابق، سبب رحيل تامر مصطفى، المدير الفني لفريق فيوتشر عن منصبه في الجهاز الفني.

قال دويدار، في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت: "إيقاف محمود جنش في فيوتشر تسبب في صدام بين تامر مصطفى والإدارة، الأمر الذي عجل برحيله".

تابع لاعب الزمالك السابق: "جنش حارس فيوتشر تعرض لعقوبة الإيقاف في فيوتشر لاتهامه بالتفويت في مباراة الزمالك بربع نهائي الكونفدرالية، مما تسبب في غيابه عن مواجهة الإياب". 

استقالة تامر مصطفى من تدريب فيوتشر وطلعت يوسف بديله

وكان مجلس إدارة نادي مودرن، وافق على استقالة تامر مصطفى من تدريب الفريق عقب التعادل مع البنك الأهلي أول أمس في بطولة الدوري الممتاز.

وأتت استقالة تامر مصطفى، بعد علمه برغبة إدارة النادي في رحيله عن الفريق بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، وتراجع مودرن فيوشتر في ترتيب جدول الدوري وقبلها الخروج من كأس الكونفدرالية.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر" إن طلعت يوسف سيتولى تدريب الفريق بديلاً لـ تامر مصطفي وسيقوم المدرب الجديد بتشكيل جهازه المعاون.

علاء ميهوب مديرا رياضيا لنادي مودرن فيوتشر

قرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، برئاسة وليد دعبس، تعيين علاء ميهوب مديرا رياضيا للنادي، وإلغاء منصب مدير الكرة خلال الفترة المقبلة.

ويعد ميهوب، أحد نجوم الكرة المصرية كلاعبًا في النادي الأهلي ومنتخب مصر، وكذلك في المجال الإداري بالقلعة الحمراء ونادي مودرن فيوتشر.

search