الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:14 ص

كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الزمالك.. ورسالة شيكابالا

صورة أرشيفية -شيكابلا

صورة أرشيفية -شيكابلا

عبدالمنعم الالفي

A A

حالة من التركيز الشديد يشهدها معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة نهضة بركان، مساء اليوم، بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى فريق الزمالك في العودة من بركان بنتيجة إيجابية للاقتراب خطوة نحو اللقب الأفريقي، يعد اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا أبرز غيابات القلعة البيضاء عن النهائي بسبب الإصابة.

رسالة شيكابالا قبل النهائي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن شيكابالا قدم رسالة دعم للاعبي الفريق الأبيض قبل النهائي، وعلى رأسهم أحمد السيدزيزو، من أجل الخروج من مباراة الذهاب بنتيجة إيجابية، مؤكداً على أن المباراة صعبة ولكن فريق الزمالك ولاعبيه قادرون على الخروج منها بأقل الأضرار.

غيابات الزمالك في النهائي الأفريقي

 يفتقد فريق الزمالك جهود 9 لاعبين فى مباراة الليلة أمام نهضة بركان هم محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش بسبب الإصابة، فيما يغيب الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر بسبب عدم القيد الأفريقي بجانب غياب محمود علاء لأسباب فنية.

موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد على “الملعب البلدي”، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية.

تنقل المباراة على قناة بي إن سبورت hd 6 بتعليق جوادة بدة على القناة الصوتية الأولي، و محمد فوزي على القناة الصوتية الثانية، بينما تنقل قناة المغربية الرياضية داخل المملكة المغربية فقط عبر البث الأرضي، بتعليق محمد العدالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان، ستكون عبر قمر "يوتل سات"، حيث تنقل مجموعة قنوات "سبورت كلوب، اللقاء في العاشرة مساء اليوم الأحد على "الملعب البلدي"، في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

"قنوات سبورت كلوب"

تردد11471 – أفقي 30000

وتردد11011 – رأسي 27500

إرسال الكرات العرضية على الجانبي (الأيمن والأيسر).

كواليس المران الختامي للزمالك

وعقد المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، جلسة مع اللاعبين قبل مران مساء أمس السبت، على الملعب البلدي ببركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز خلال لقاء اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب كي تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة.

جوميز يحفز لاعبي الزمالك

وأكد جوميز في حديثه مع اللاعبين على ثقته في قدرات المجموعة المتواجدة على تقديم مباراة قوية تليق باسم الزمالك وتحقيق الهدف المطلوب.

وفي ختام الجلسة شرح المدير الفني بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعداداً للقاء اليوم أمام بطل المغرب.

تخفيف الحمل البدني للاعبي الزمالك

كما حرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني خلال المران وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، ذلك حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل لقاء اليوم.

خاض لاعبو الفريق الأبيض فقرة فنية حرص فيها جوميز على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية وتصحيح الأخطاء.

search