الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:29 ص

الانضباط: لم نبت في أزمة الشيبي والشحات.. واستقالتنا كاذبة

حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبي

محمد علي

A A

كشف رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة، محمد شيرين، حقيقة البت في أزمة محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وحسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

قال رئيس لجنة الانضباط في تصريحات صحفية: "لا صحة لتقديم اللجنة لاستقالتها، وعقدنا اليوم جلسة في مقر اتحاد الكرة لمناقشة عدد من الملفات والقضايا".

تابع حديثه قائلا: "تم نقل مقر انعقاد الاجتماعات للجنة من مركز التعليم المدني لمقر اتحاد الكرة فيما هو قادم".

أتم رئيس لجنة الانضباط حديثه قائلا:" لا صحة للبت في قضية الشيبي والشحات وما زال الأمر تحت الدراسة بعد وصول رد من الفيفا أكد فيه أنه شأن داخلي ولا علاقة لهم به".

كانت بعض الأنباء ترددت خلال الساعات الماضية، أشارت إلى تقديم لجنة الانضباط استقالتها عقب أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات.

الشيبي يتنازل عن قضيته ضد الشحات في حالتين

شهدت واقعة اتهام لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي مع لاعب الأهلي حسين الشحات، تفاصيل جديدة في واقعة التعدي عليه أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي.

وقالت الإعلامية سهام صالح، إن الشيبي قال في نص التحقيقات بلجنة الانضباط باتحاد الكرة، إن الواقعة كانت بعد المباراة والكاميرات سجلتها، إلا أن لجنة العقوبات وقعت عقوبة خفيفة على حسين الشحات.

ولفتت في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الكلاسيكو على قناة dmc، إلى أن الشيبي قال إنه لم يحصل على حقه في الاعتداء عليه في قرار لجنة المسابقات، مضيفة أن اللاعب المغربي ذكر أن "اللجنة أوقفتني مبارتين فقط، لو كان 8 مباريات مكنتش هشتكي، وأنا كده مخدتش حقي في الاعتداء اللي حصل عليا”.

وكشفت أن الشيبي طالب أن يعتذر الشحات علنا بأن ينشر فيديو له ولأسرته، لأن بيان لاعب الأهلي لم يذكر فيه اسم الشيبي، مضيفة "لاعب بيراميدز توعد الشحات بضربه قلمين الماتش الجاي مش قلم واحد لو منزلش فيديو.. وأوقفوني ماتشين أنا كمان".

search