السبت، 06 يوليو 2024

07:13 م

استولت على 10 ملايين جنيه.. قرار بضبط "مستريحة" الملابس بالغربية

عملات ورقية.. صورة أرشيفية

عملات ورقية.. صورة أرشيفية

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

اتهم عدد من المواطنين، بمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، إحدي السيدات، بالاستيلاء منهم علي مبالغ مالية كبيرة، بهدف توظيفها في إنشاء مصنع ملابس، وإعطائهم نسبة كبيرة من الأرباح شهريا.

قال الضحايا إنه بعد مرور أكثر من 3 أشهر على تسليم أموالهم للمتهمة، تخلفت عن إعطائهم الأرباح، وطالبوها برد المبالغ ولكن دون جدوى.

مستريحة الملابس 

“شقي عمري راح.. أخدت فلوس من أبويا كان هيطلع بيها عمرة وسلمتها للمتهمة”.. بهذه الكلمات بدأ محمد ناصر، أحد ضحايا مستريحة مصنع الملابس بمدينة قطور ويعمل سائق توكتوك، حديثه لـ"تليجراف مصر".

قال محمد، إن المتهمة تحصلت منه علي مبلغ 400 ألف جنيه، لاستثمارها في مصنع ملابس، وذلك نظير أرباح شهرية تقدر بنسبة 15%، وهو ما لم يحدث بل تخلفت عن رد المبالغ أو الأرباح.

الإجراءات القانونية 

وقال محامي الضحايا شوقي رجب، إن مستريحة مصنع الملابس، تحصلت على مبالغ مالية كبيرة، بلغت نحو 10 ملايين جنيه، تم الاستيلاء عليهم من 20 أو 25 شخص، وأن من تقدم ببلاغات حتي الآن هم اثنين من المواطنين، حيث حررا محضرًا يحمل رقم 9491 لسنة 2024.

وأصدرت النيابة العامة، قرارًا بضبط وإحضار المتهمة، وطالبت المباحث الجنائية بإجراء التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات القضية، وأثبتت التحريات صحة الواقعة.

search