الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:07 ص

طارق الشناوي: أشرف زكي حرر محضرا يتهمني بسب وقذف "روجينا"

اشرف زكي وطارق الشناوي

اشرف زكي وطارق الشناوي

حبيبة عاشور

A A

حرر نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، محضرا ضد الناقد الفني طارق الشناوي، في قسم شرطة مصر القديمة، يتهمه فيه بالسب والقذف والتشهير، بعد نشره مقالا ينتقد فيه الفنانة روجينا.

وكتب طارق الشناوي، عبر صفحته على فيسبوك: "فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد على المحضر الذي حرره الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت مقالا اعتبره النقيب سب وقذف علني".

أضاف الشناوي، “قطعا أقام الدعوى دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا، وأنا كتبت هذا المقال أيضا دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد ثلاث محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددا للأدوار الموازية التي برعت في أدائها، في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف”.

اختتم، “لكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن، أثق تماما في عدالة جهات التحقيق وواثق في نزاهة كل كلمة كتبتها، وفي نفس الوقت أرحب بأي أراء أخرى ترى أن روجينا نجحت في إثبات جدارتها كبطلة مطلقة”.

روجينا والبطولة المطلقة

وحصلت الفنانة روجينا على بطولة ثلاثة أعمال في الثلاث سنوات الأخيرة، كان أخرها “سر إلهي” والذي عرض رمضان الماضي.

“انحراف” كان أول مسلسل تلفزيوني من بطولة روجينا المطلقة وعرض رمضان 2022، وطلت في العام التالي من خلال “ستهم”، وفيه أدت دور سيدة صعيدية تدعى ستهم، تعيش حياة صعبة بعد مقټل زوجها عامر على يد شقيقه، بما في ذلك رفض عائلتها لها، وصعوبة الحصول على عمل مناسب، وتضطر للتنكر في هيئة رجل باسم “محسن”، حتى تتمكن من العمل والحصول على الرزق. 

وكان “سر إلهي” ثالث بطولة مطلقة لروجينا وعرض لامضان 2024، وانتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ويحكي  قصة “نصرة” التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search